لاعب الأردن السابق: فخور بـ«حصاننا الأسود».. وسنتوّج قريبًا بأسيا

مؤكدًا أنه وبالرغم من الخسارة أمام قطر في النهائي إلا أن المنتخب أثبت جدارته وأسعد الشعب الأردني

لاعب الأردن السابق: فخور بـ«حصاننا الأسود».. وسنتوّج قريبًا بأسيا
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

5:35 م, الأثنين, 12 فبراير 24

تحدث اللاعب عبدالله زيب، المعتزل دوليًا ولاعب السلط الأردني، عن الإنجاز التاريخي الذي حققه النشامى خلال بطولة كأس آسيا 2023، بعد تأهلهم إلى النهائي، مؤكدًا أنه وبالرغم من الخسارة أمام قطر في النهائي، إلا أن المنتخب أثبت جدارته وأسعد الشعب الأردني.

وقال زيب، خلال تصريحات خاصة لـ”المال”: ما فعله المنتخب الأردني إنجاز تاريخي بكل المقاييس، لقد كان الحصان الأسود في البطولة، وأثبت للجميع أن اللاعب الأردني له مكانته على مستوى القارة.

وأضاف: “جميع اللاعبين قدموا مردودًا طيبًا خلال المباراة النهائي، فعلوا ما في وسعهم من أجل إكمال المشوار وتحقيق اللقب، قدمنا أداءً على مستوى عالِ من الجودة، ولكن النتيجة لم تكن في صالحنا”.

وأتم حديثه: من هنا تكون نقطة الانطلاق، علينا السعي مجددًا خلف اللقب في النسخة المقبلة، التطوير الاقتصادي والمادي الذي يحدث للدوري المحلي، وللاعبينا بشكل عام، أثر علينا بالإيجاب، علينا مواصلة ذلك حتى نلتقي في بطولة قارية جديدة”.

وفاز منتخب قطر بلقب كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ستاد لوسيل في الدوحة.

ووصل منتخب “النشامى” إلى الدور النهائي للبطولة بعد تفوقه على الشمشون الكوري بهدفين نظيفين، فيما تأهل “العنابي” القطري إلى هذا الدور بعدما قلب تأخره إلى فوز على المنتخب الإيراني.