"لاسيرينا جروب" تدرس اقتناص أراض جديدة في الساحل الشمالي والقاهرة

تستعد لتسليم 1700 وحدة خلال العام الحالى 2024 وطرح وحدات في العين السخنة و رأس سدر

"لاسيرينا جروب" تدرس اقتناص أراض جديدة في الساحل الشمالي والقاهرة
شريف عمر

شريف عمر

9:21 م, الخميس, 21 مارس 24

استمرت لاسيرينا جروب فى تحقيق أعلى معدلات التنفيذ فى مختلف مشروعاتها فى الساحل الشمالي والعين السخنة وشرم الشيخ ورأس سدر والقاهرة، وقد تمكنت فى 2023 من تسليم نحو 1200 وحدة.

وقال محمود عمر، عضو مجلس إدارة لاسيرينا جروب، إن المجموعة تحرص على الإسراع من معدلات التنفيذ بمشروعاتها وذلك فى إطار الحفاظ على الجدية والالتزام وهى السمات المعهودة للمجموعة والتى تمكنت من خلالها من اكتساب ثقة عملاءها على مدار الـ 18 عاما الماضية.

كما أنه صرح أن بأنه رغم التحديات التي يشهدها السوق العقاري والتغيرات الكبري في تكاليف التنفيذ إلا أن لاسيرينا جروب حرصت علي تكثيف الأعمال الإنشائية بمختلف مشروعاتها وقامت بضخ استثمارات كبري في 2023 للإسراع من تنفيذ المشروعات لضمان تسليم الوحدات للعملاء في موعدها .

وأضاف أن المجموعة تنفذ محفظة مشروعات متنوعة يصل عددها إلى أكثر من 15 مشروعا توفر من خلالها وحدات تتناسب مع مختلف أذواق واحتياجات كل عملاء السوق العقارى المصرى، وتحرص الشركة على تنفيذ مشروعات بأعلى مستوي من الجودة.

وأشار محمود عمر إلى أن المجموعة ستقوم خلال العام الجاري بطرح عدد من الوحدات المميزة بمشروعاتها بالعين السخنة ورأس سدر، وتراعى من خلالها تنوع المساحات والطرح بأساليب سداد متنوعة.

ولفت إلى أن لاسيرينا جروب تدرس الآن فرصا استثمارية جديدة ولديها اهتمام بالتوسع بمشروعات جديدة فى الساحل الشمالي والقاهرة.

واستطاعت لاسيرينا جروب الحفاظ على ثقة العملاء الباحثين عن مشروعات ساحلية مميزة على مدار أكثر من 18 عاما، حيث اتسمت مشروعاتها بطابع خاص من الموقع المميز والمنتج المبتكر والأسعار، التنافسية وكذلك خدمة ما بعد البيع والحرص على التواصل مع العملاء والتعرف على احتياجتهم.