لاختيار ثلاثة منها.. غرفة الإسكندرية تدرس عروض 6 شركات لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية للمنتسبين

اختيار ثلاث شركات من الست المتبقية

لاختيار ثلاثة منها.. غرفة الإسكندرية تدرس عروض 6 شركات لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية للمنتسبين
معتز محمود

معتز محمود

6:37 م, الأثنين, 5 أكتوبر 20

تعقد اللجنة التى قد تم تشكيلها من عدد من رؤساء شعَب غرفة تجارة الإسكندرية لدراسة العروض المقدمة من الشركات الست لتوفير التأمين الصحى الشامل لعضو الغرفة التجارية في الإسكندرية وأسرته خلال الفترة الماضية بعد استبعاد أربع شركات للرعاية الصحية من أصل عشر شركات تقدمت بالعروض.

وكشفت مصادر مُطلعة فى الغرفة التجارية في الإسكندرية عن الاجتماعات تهدف إلى أن تقوم اللجنة باختيار ثلاث شركات من الشركات الست المتبقية بهدف التعاقد.

وأضافت المصادر لـ”المال” أنه يتم خلال الأجتماعات بحث ما إذا كانت الشركات جددت العروض المقدمة، فى ظل التطورات الحالية من عدمه، وكذلك هل العروض القديمة ستصلح من عدمه وما إذا كانت  هناك تسهيلات أكثر يتم تقديمها من قبل كل شركة .

وتم استبعاد الشركات الأربعة لأسباب متعددة، خاصة بكل شركة، كعدم الالتزام أو عدم تقديم عروض كاملة أو تقديم أسعار مبالغ فيها.

ويستحوذ ملف الرعاية الصحية على اهتمام كبير من بعض أعضاء الشعب النوعية فى الغرفة التجارية في الإسكندرية ، والذين طالبوا أعضاء بمجلس إدارة الغرفة بالإهتمام بهذا الأمر، رغبه منهم بتطبيق منظومة للرعاية الصحية الشاملة على التجار وعائلتهم عبر التعاقد مع إحدى شركات التأمين الصحى اهتمامًا كبيرًا من بعض أعضاء ومنتسبى الغرفة بالإسكندرية.

وشهدت بداية هذا العام جهود واجتماع جمع عدد من رؤساء الشعب النوعية بالغرفة التجارية بالإسكندرية مع بعض أعضاء مجلس إدارة الغرفة بشأن بحث العمل على تطبيق نظام للتأمين الصحى الشامل للعضو وأسرته فى ظل تعدد العروض المقدمة للغرفة فى هذا الشأن