لأول مرة.. محمد حماقي يغني في جامعة القاهرة غدا

أغنيات الألبوم خاصة "من البداية "و"خلينا زي ما حنا" و"بقيت معاك" و"قالوا عنك" نسب مشاهدة عالية

لأول مرة.. محمد حماقي يغني في جامعة القاهرة غدا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:36 ص, الأثنين, 15 أبريل 19

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي كبير بجامعة القاهرة، لأول مرة في مشواره الفني وذلك غدا الثلاثاء 16 أبريل، والحفل تنظيم تالنت دبليو للمنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، حيث يبدأ محمد حماقي بروفات الحفل الساعات القادمة مع فرقته الموسيقية.

وياتي هذا الحفل لمحمد حماقي بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها الفترة السابقة، بعد تعرضه لكسر في قدمه اليسرى أثناء لعبه كرة القدم مع بعض أصدقائه، مما أدى لإجرائه عملية جراحية دقيقة في قدمه اليسرى ونصحه الأطباء بعدم الإجهاد والراحة التامة لمدة شهر تقريبا.

ويعود حماقي لمزاولة نشاطه الفني بقوة الأيام الحالية، بإحياء العديد من الحفلات الغنائية الناجحة بعد طرحه ألبومه الأخير كل يوم من ده وتحقيقه نسب مشاهدة واستماع كبيرة لأغنياته عبر يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي .

وحققت أغنيات الألبوم خاصة “من البداية “و”خلينا زي ما حنا ” و”بقيت معاك” و”قالوا عنك” نسب مشاهدة واستماع تخطت ملايين المشاهدات في فترة وجيزة .

وأحيا حماقي حفلا غنائيا كبيرا منذ يومين في Buc، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، ويعتبر هو الحفل الأول الذي عاد به لسوق الغناء بعد إصابته في قدمه الأخيرة التي ألزمته الراحة الفترة السابقة.