لأول مرة بمصر.. كريم تطرح خاصية برنامج المكآفات

طرحت شركة كريم خاصية برنامج المكافآت لأول مرة في مصر.

لأول مرة بمصر.. كريم تطرح خاصية برنامج المكآفات
محمود جمال

محمود جمال

4:41 م, الثلاثاء, 14 مايو 19

أطلقت شركة “كريم مصر” لخدمات النقل الذكي عبر المحمول، خاصية جديدة في “برنامج المكافآت” Careem Rewards عبر تطبيقها الذكي ولأول مرة بمصر من أجل تمكين عملاءها من التبرع لعدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات التنموية والخيرية وعلى مستوى العالم، وذلك عن طريق النقاط التي يحصل عليها العملاء مع كل رحلة في تطبيق “كريم”.

وتدعم هذه الخاصية عدد من المؤسسات والمنظمات العالمية، منها برنامج الغذاء العالمي UN World Food Program، وسيتم تخصيص جزء من التبرعات لصالح الأطفال في الأماكن التي ينقصها الموارد الغذائية ومناطق الأزمات حول العالم، بالإضافة إلى تخصيص تبرعات لصالح “مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين” UNHCR.

وتشمل القائمة عدد من المؤسسات المصرية، وهم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان ومؤسسة ومستشفى أهل مصر الخيرية لعلاج الحروق.

وستستمر هذه الخاصية التي تنطلق خلال شهر رمضان الكريم على مدار السنة للمزيد من التبرعات من عملاء كريم لصالح هذه المؤسسات والطبقات الاجتماعية الأكثر احتياجًا.

وأعرب وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة “كريم مصر”، عن فخره بهذه الخدمة، مؤكدًا على اهتمام شركة “كريم مصر” بالمساهمة في المجتمعات التي تعمل بها والتعاون مع المؤسسات المصرية و الدولية من أجل الوصول إلى الملايين من المواطنين.

تأتي هذه المبادرة كجزء من فلسفة الشركة في العمل على تيسير الحياة وتحسين جودتها.

ولفت أبو العلا إلى حرص الشركة على جعل التبرع أمر يسير على عملاء الشركة، الذين سيتمكنون من استخدام النقاط التي يحصلون عليها من الرحلات التي يقومون بها في التبرع من خلال التطبيق للمؤسسات التي يختارونها بدءً من شهر رمضان وعلى مدار العام.

يذكر أن “كريم مصر” قد أطلقت عددًا من المبادرات ذات الأهداف الخيرية في الآونة الآخيرة، ففي رمضان الماضي، أطلقت خدمة Go Kheir التي جمعت أكثر من مليون جنيه مصري من خلال التطبيق خلال الشهر، وتم تخصيص هذا المبلغ لصالح مرضى مستشفي 57375 لعلاج سرطان الأطفال، بالإضافة إلى مؤسسة مجدي يعقوب ومؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بالتعاون مع شركة فودافون مصر.