كيف يمكنك مشاهدة مؤتمر Meta Connect 2024 غدًا؟

يعرض على الحسابات الرسمية لـ "ميتا" على السوشيال ميديا

كيف يمكنك مشاهدة مؤتمر Meta Connect 2024 غدًا؟
نيفين نبيل

نيفين نبيل

3:43 م, الثلاثاء, 24 سبتمبر 24

تنطلق فعاليات مؤتمر Meta Connect 2024 يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، مع كلمة رئيسية يلقيها الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج.

وحدث “مستا كونكت” هو حدث سنوي تنظمه الشركة الأمريكية (المعروفة سابقًا باسم فيسبوك) ويركز على أحدث التطورات في الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) وغيرها من التقنيات الغامرة المتعلقة بـ ميتافيرس.

ويستهدف الحدث في المقام الأول المطورين والمبدعين وعشاق التكنولوجيا، ويعرض ابتكارات الشركة في منصات الواقع الممتد (XR) والتحديثات حول رؤيتها الأوسع لبناء metaverse – بيئة رقمية واسعة حيث يمكن للأشخاص التفاعل والعمل واللعب في مساحات افتراضية ثلاثية الأبعاد غامرة.

سيركز المؤتمر في نسخته القادمة، الموجه بشكل رئيسي للمطورين، على منصات XR (الواقع الافتراضي والمعزز) من “ميتا”، بالإضافة إلى استكشاف الميتافيرس ومنصة الذكاء الاصطناعي التوليدي مفتوحة المصدر “Llama” من فيس بوكو قد يشهد المؤتمر كشف الستار للمرة الأولى عن بعض الأجهزة الجديدة، بما في ذلك Meta Quest 4، تحديثات لنظارات Meta Ray-Bans، وربما نظرة أولية على سماعة الواقع المعزز “Orion” التي تعمل ميتا حاليا على تطويرها.

هناك عدة طرق لمتابعة الحدث مباشرة، وأبسطها هو زيارة موقع Meta Connect وتسجيل الحضور مجانًا، كما سيتم بث الحدث عبر صفحة المطورين على فيسبوك وفي حالة تجربة حضور أكثر تفاعلية، يمكن متابعة الكلمة الرئيسية عبر Horizon Worlds باستخدام سماعة Meta Quest

كما حدث في العام الماضي، ستقوم ميتا ببث الحدث أيضًا عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وستكون هناك جلسات إضافية للمطورين على منصتي يوتيوب  و فيسبوك، حيث يستمر الحدث حتى يوم الخميس.