كيف تحجز مقعدك أونلاين في أمم إفريقيا 2019؟ (فيديو)

أطلقت شركة "تذكرتى" موقع إلكترونى لحجز تذاكر المباريات أونلاين.

كيف تحجز مقعدك أونلاين في أمم إفريقيا 2019؟ (فيديو)
سمية كمال

سمية كمال

6:24 م, الأربعاء, 22 مايو 19

أطلقت شركة “تذكرتى” موقع إلكترونى لحجز تذاكر المباريات أونلاين، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ويسجل المستخدم بياناته للحصول على «fan id»، وكذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونيًا.

ويمر المستخدم بمجموعة من الخطوات، أولها: اختيار الحصول على “fan id”، ومن ثم تحديد جنسية المشجع سواء كان مصريًا أو ينتمى لأى جنسية أخرى.

أما الخطوة الثانية فهى باختيار البلد واللغة والبريد الالكتروني، وأخيرًا يتم إدخال رقم الهاتف وانتظار ارسال الكود عبر رسالة نصية على الهاتف المحمول.

وبعد تأكيد الرقم الذى تم إرساله عبر رسالة نصية إلى الهاتف يقوم المستخدم بإدخل بياناته الشخصية، مثل الاسم الأول ثم الأوسط وبعدها الأخير، ويتم إدخال اسم الأم كاملاً، وفصيلة الدم والجنس.

ويدخل المستخدم رقمه القومى الموجود فى البطاقة الشخصية وصورة شخصية.

ومن المقرر أن تقام مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، على 6 ملاعب وهي: ( استاد القاهرة الدولي، السلام، الدفاع الجوي، الإسكندرية، السويس، الإسماعيلية)، وفور الدخول على موقع تذكرتي والضغط على “purchase tickets”، يتم عرض المباريات المرتقب إقامتها على الملاعب المختلفة.

ويستعرض الموقع في هذه الخطوة المباريات المقامة على كل ملعب، ويتم الضغط على “book ticket” المحددة باللون الأخضر ومتابعة الخطوات فور الضغط على حجز تذكرة يستعرض الموقع الحساب الذي يقوم الفرد بإدخالة وكلمة السر لحجز تذكرة المباراة.

كانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت تخفيض أسعار تذاكر حضور مباريات الدرجة الثالثة لمباريات مصر خلال الدور الأول، إلى 150 جنيهًا (8.78 دولار) بدلًا من 200 جنيه، أي بفارق 50 جنيهًا، وذلك حرصًا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية، وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها، والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.