كيف تحجز خدمة كريم باص الجديدة

محمود جمال  أطلقت شركة كريم مصر لطلب سيارات الأجرة عبر المحمول، اليوم الأثنين، خدمة كريم باص بالسوق المحلية.   وقالت هدير شلبي، مدير قطاع النقل الجماعي في شركه كريم مصر لطلب سيارات الأجرة عبر المحمول، أن الكثافة المرورية تكلف الدولة 10 مليارات دولار سنويا تمثل 4% من إجمالي الناتج

كيف تحجز خدمة كريم باص الجديدة
جريدة المال

المال - خاص

1:28 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18

محمود جمال 
أطلقت شركة كريم مصر لطلب سيارات الأجرة عبر المحمول، اليوم الأثنين، خدمة كريم باص بالسوق المحلية.
 
وقالت هدير شلبي، مدير قطاع النقل الجماعي في شركه كريم مصر لطلب سيارات الأجرة عبر المحمول، أن الكثافة المرورية تكلف الدولة 10 مليارات دولار سنويا تمثل 4% من إجمالي الناتج المحلي وفقا لاحصائيات البنك الدولي مقارنة بـ 0.5% في مدينه جاكرتا.

وأوضحت شلبي أن الشركة بدأت في العمل علي الخدمة الجديدة منذ 10 شهور تقريبا وتستهدف تقليل الازدحام المروري في شوارع القاهرة كمرحلة أولى، منوهة إلى أن 11% من سكان مصر قادرون على دفع خدمة النقل الفردي.

وتابعت: من كل ألف شخص في مصر يمتلك 45 منهم سيارة خاصة، و49%.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركه اليوم للإعلان عن إطلاق الخدمة الجديدة في مصر كأول دولة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضافت أن الخدمة تعتمد علي طرق ثابتة في توقيتات مرنة ويقوم باستخدام بيانات ملايين الرحلات للتحسين من كفاءته تلقائيا، وأنشأت الشركة مكتب المهندسين في مصر.

ولفتت إلى استحواذ الشركة علي شركة كوميوت الهندية وحققت مليون رحلة في حيدر أباد و70 ألف عميل وتم الاستعانة بخبراتها في مصر مع فريق عمل القاهرة.

وبيّنت مدير قطاع النقل الجماعي في “كريم مصر لطلب سيارات الأجرة عبر المحمول”، أن خدمه كريم باص الجديدة سنبدأ ب 4 خطوط كمرحلة أولي من أكتوبر إلى التحرير والعكس، ومن التجمع الخامس إلى المعادي، من الساعه 6 صباحا حتى 8 مساء.

وأوضحت شلبي أن خدمة كريم باص هي تطبيق جديد مختلف عن برنامج كريم الأصلي، مؤكدة أن سعر الخدمة الجديدة هي 25 جنيه ثابتة تسدد نقدا بغض النظر عن عدد المحطات ما يعادل 60% إلى 80% من الأجرة المتعارف عليها.

وأكدت أن الشركة اتاحت خدمة الاشتراكات الشهرية بالتعاون مع شركات الأتوبيسات والليموزين الخاصة، لافتة إلي أن “كريم باص” تتيح للعميل حجز الرحلة مباشرة مع السائق دون الحاجة للهاتف المحمول للتغلب علي حالات فصل الشحن.

وأكدت أن كريم تعتزم استثمار 100 مليون دولار في تطوير الخدمة بمنطقة الشرق الأوسط خلال المرحله المقبلة، من أجل توفير خدمه مؤمنة وسهلة للعملاء، مضيفة أن الشركة تستهدف إتاحة خدمة كريم باص علي بعد 5 دقائق عن كل عميل في المستقبل.

وذكرت أن الشركة تخطط للتوسع في باقي المدن المصرية ودول أخرى منها السعودية وباكستان.

جريدة المال

المال - خاص

1:28 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18