كيروش: مباراة السنغال ليست للاستمتاع بالكرة.. وجمهورنا اللاعب رقم 12

رأيت حماس وتركيز اللاعبين ويمكننا أن نفوز في هذه المباراة

كيروش: مباراة السنغال ليست للاستمتاع بالكرة.. وجمهورنا اللاعب رقم 12
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:21 م, الخميس, 24 مارس 22

تحدث كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة أمام السنغال، المقرر إقامتها يوم غد على ستاد القاهرة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نخوض نهائي يستمر لمدة 5 أيام لاختيار المتأهل لكأس العالم، لا شك لدي أن اللاعبين هدفهم إسعاد الجماهير ونهدف لفوز جديد ونجاح جديد ومنه بدأ المشوار.

وأضاف: الشيء الذي أفكر فيه هو القرارات التي سأتخذها في المران وأمامنا فرصة جيدة للتأهل ونريد الاستمتاع بالحاضر، مباراة الغد ليست للاستمتاع بالكرة وسيكون بها بعض التحمل والتحضيات واللاعب رقم 12 وهو الجمهور المصري سيكون مهم جدا للفوز.

وتابع: “لحسن الحظ معنا مجموعة طيبة من اللاعبين ويكرسون كل مجهودهم من أجل خدمة المنتخب، وبعد الخبرات المكتسبة من كأس العرب وأمم إفريقيا نريد الاستفادة من ذلك في الأيام الحالية”.

وأضاف: “رأيت حماس وتركيز اللاعبين، ويمكننا أن نفوز في هذه المباراة”.

واستكمل كيروش حديثه: “نلعب ضد أنفسنا وليس كوت ديفوار أو السنغال، ونريد أن يقدم كل لاعب أفضل شيء ممكن عن آخر مباراة خاضها”.

وأتم حديثه: “الفوز متعلق بالعمل الأسبوعي خلال المران، ولدينا 23 لاعبا جاهزين للمشاركة غدا ولا تشعر بالقلق حيال ذلك، والضغط هو اختيار أفضل 11 لاعبًا لخوض المباراة وهي فرصة جيدة أن يكون الجميع جاهزًا”.