«كيا مصر» تخطط لتدشين معارض ومراكز خدمة فى جميع أنحاء الجمهورية

استكمالا لما أعلنته شركة كيا العالمية عن تغيير الهوية وشكل العلامة التجارية الخاصة بها

«كيا مصر» تخطط لتدشين معارض ومراكز خدمة فى جميع أنحاء الجمهورية
شريف عيسى

شريف عيسى

4:41 م, الأحد, 19 ديسمبر 21

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات ، وكيل سيارات كيا فى مصر، تجديد فرعين ضمن فروع كيا طبقا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية و العلامة التجارية و تجديد الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الفرعين، وهما فرع القطامية، والذي تم تعديل نشاطه بإضافة خدمة جديدة تنضم الى الخدمات الموجودة، ليقوم الفرع بتقديم خدمات بيع السيارات الجديدة الى جانب خدمات الصيانة و مبيعات قطع الغيار.

وقالت الشركة فى بيان حصلت «المال» على نسخة منه إنه تم أيضا تجديد فرع روكسي والذى يضم أقسام المبيعات وخدمات الصيانة و مبيعات قطع الغيار.

كيا مصر تفتح مركز للخدمة السريعة

أعلن وكيل كيا في مصر عن افتتاح مركز جديد لخدمات الصيانة السريعة داخل محطة وقود موبيل بمنطقة مساكن شيراتون – هليوبليس.

كما أعلنت EIT عن تجديد صالات العرض الخاصة بإثنين من الموزعين الرسميين لسيارات كيا، وهما معرض الجندي بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ومعرض القاضي نهضة مصر بمدينة العاشر من رمضان.

توسعات فى كافة محافظات الجمهورية

وأفصح وكيل كيا فى مصر عن استراتيجية 2022 والتى تتمثل فى إفتتاح صالات عرض، ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة بجميع انحاء الجمهورية.

كما تشمل الاستراتيجية الجديدة تجديد شامل لصالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع الحالية بالهوية الجديدة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية كيا الجديدة للتحديث والتطوير في كافة مجالات عملها، بدءا من الهوية والعلامة التجارية ووصولا الى كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمات التي تقدمها للعملاء سواء خدمات المبيعات، أو خدمات ما بعد البيع المتضمنة الصيانة وقطع الغيار.

وبدأت كيا بتقديم العبارة الترويجية الجديدة لعلامة كيا “الحركة الملهمة” (Movement that inspires)، كأساس لثقافة كيا التي تعكس رؤيتها الجديدة وهي إلهام عملائها من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها لهم.