كيانات التجارة الإلكترونية تتنافس على عروض العودة للمدارس

تشمل المستلزمات والإلكترونيات والأدوات المنزلية

كيانات التجارة الإلكترونية تتنافس على عروض العودة للمدارس
المال - خاص

المال - خاص

6:09 ص, الأثنين, 27 سبتمبر 21

تتنافس شركات التجارة الإلكترونية على استقبال العام الدراسى الجديد والذى ينطلق رسميا يوم 9 أكتوبر المقبل من خلال طرح عروض وتخفيضات على مستلزمات الدراسة والأجهزة الإلكترونية والأدوات المكتبية التى تتلاءم مع كافة الأذواق فى مختلف الشرائح السعرية.

❙ صفوت: %25 خصما إضافيا لحاملى البطاقات الائتمانية عبر «جوميا»

وقال هشام صفوت ، رئيس شركة جوميا مصر ، إنها أطلقت منذ عدة أسابيع حملة تخفيضات على مستلزمات المدارس وأجهزة الحاسبات المكتبية واللوحية (التابلت) لجميع الطلاب فى المدارس الحكومية والدولية بنسبة تصل إلى 70 % علاوة على خصم إضافى بنسبة %25 على الأدوات المكتبية والأزياء وملحقات أجهزة الكمبيوتر لحاملى البطاقات الائتمانية بحد أقصي 100 جنيه  .

نهى الميرغنى
نهى الميرغنى ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “2B”

وأوضحت نهى الميرغنى ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “2B” أن شركتها أطلقت حملة تخفيضات العودة إلى المدارس BACK TO SCHOOL منذ يوم 25 أغسطس الماضى بالتزامن مع بدء العام فى المدارس الدولية يوم 12 سبتمبر الجارى تحت اسم «مدرسة التوفير» تشمل خصومات بنسبة تصل إلى 70 % وتستمر حتى يوم 10 أكتوبر المقبل.

وألمحت الميرغنى لـ«المال» إلى أن الشركة تعمل وفق سياسة تسويقية تمكن المستهلك من الشراء مباشرة من فروع الشركة أو طلب المنتج أونلاين عبر موقعها الإلكترونى والاستلام من المتجر أو توصيل الطلب ديلفرى بعكس الشركات الأخرى التى تعمل فى نشاط التجارة الإلكترونية فقط ، وتمتلك “2B” حاليا 55 فرعا على مستوى الجمهورية.

وتابعت أن الحملة تتضمن أيضا تفعيل نظام الـ«trade in» للعام الثالث على التوالى والذى يمنح العملاء حق استبدال أجهزة اللاب توب القديمة بأخرى جديدة بخصومات تتراوح بين 25 و30 % أو قيم معينة تدور بين 3000 إلى 3500 جنيه، مبينا أن الشركة تطبق هذا النظام لأول مرة خلال العام الحالى على أجهزة الحاسبات اللوحية ( التابلت) باعتباره أكثر عرضة للكسر والتلف.

ولفتت إلى أن قسم الدعم الفنى فى الشركة يتولى عمليات فرز الأجهزة القديمة ويتم التبرع بها إلى جميعات خيرية أو المدارس كجزء من مسئوليتها المجتمعية، منوهة أن “2B” بصدد التوقيع مع مبادرة «إى تدوير» تحت رعاية وزارة البيئة لإعادة تدوير المنتجات غير الصالحة للتبرع.

وذكرت أن الشركة تمتلك مصنعا فى مصر لإنتاج حقائب المدارس بأسعار منافسة وانضمت للمشاركة فى معرض «أهلا مدارس» المقام بأرض المعارض فى حى مدينة نصر خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر الجارى.

وأوضح مصطفى سالم، نائب رئيس قسم النمو الرقمى الإستراتيجى فى شركة “نون مصر”، أن موقع “نون” أطلق عروض العودة للمدرسة لتخفيف العبء عن أولياء الأمور عن طريق إتاحة حزم توفير تجعل أسعار المنتجات فى متناول الجميع، مع إمكانية التسوق والاختيار من مختلف الفئات المتوفرة بهدف إرضاء جميع الأذواق وتوفير وقت الشراء.   

وتابع : “يستعد الموقع لاستقبال العام الدراسى الجديد من خلال طرح خصومات تصل إلى %60 لفترة محدودة على مستلزمات المدرسة مثل الحقائب والأدوات المكتبية غيرها، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية وكل ما يمكن أن تحتاجه من مستلزمات الوقاية من فيروس كوفيد -19.  

وأضاف أن العروض تشمل أيضا أجهزة التابلت بأسعار تبدأ من 600 جنيه ، إلى جانب أجهزة اللاب توب بأسعار تبدأ من 2999 جنيها، وسماعات من علامات تجارية مختلفة.