«كونتكت» و«منجم» يطلقان خصمًا للعملاء يصل إلى 10% على استثماراتهم

عند التقسيط مع كونتكت لفترة تتجاوز الـ 18 شهرًا

«كونتكت» و«منجم» يطلقان خصمًا للعملاء يصل إلى 10% على استثماراتهم
أحمد أبوسيف

أحمد أبوسيف

6:56 م, الثلاثاء, 28 نوفمبر 23

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة عن التعاون مع المنصة الرقمية للمعادن الثمينة منجم بإطلاق خصومات تصل إلى 10% على قيمة استثماراتهم.

وأوضحت كونتكت في بيان حصلت المال على نسخة منه أن العملاء سيحصلون على خصم بنحو 10% على قيمة استثماراتهم في منجم عند التقسيط مع كونتكت لفترة تتجاوز الـ 18 شهرًا بالإضافة إلى 5% لمدة أقل من 18 شهرًا.

وكانت الشركتان أعلنتا عن إطلاق «جنيه كونتكت الذهب» في وزني 8 جرام و 2 جرام ذهب عيار 24 بسعر 2500 جنيه للجنيه و 620 جنيهًا لربع الجنيه.

ولفت البيان إلى أن تثبيت سعر »الجنيه والربع جنيه» ال خلال فترة العرض التي كانت بين 17 إلى 19 نوفمبر الجاري.

ومن جهته، أشار الدكتور سامح الترجمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Evolve Investment Group إلى أهمية توفير تمويل وحلول استثمارية ومنتجات مالية بديلة ومبتكرة مدعومة بالذهب والمعادن النفيسة من قبل المؤسسات مالية مصرفية وغير مصرفية لخلق فرص استثمار مباشرةً في الذهب وتوفير حلول متنوعة للاستفادة من خدمات ضمان حيازات الذهب، وتمويل المستهلكين بكافة فئاتهم وبشكل خاص صغار المستثمرين.

وأوضح  الترجمان، أن إبرام اتفاقية تعاون بين «منجم» و«كونتكت كريدي تك» ستضمن إتمام عمليات التمويل ضمن شبكة ائتمان آمنة، مما سيؤدي إلى تحسين إمكانات التمويل وبناء تاريخ ائتماني يفتح مجالات أوسع للمستثمرين بالإضافة إلى توسيع حجم أسواق الذهب والإقراض والتمويل الاستهلاكي، وفتح الباب لأدوات تمويل جديدة سيكون لها مردود مباشر على زيادة السيولة والأموال المستثمرة في السوق.

وأضاف أنه من خلال منجم يمكن للعملاء شراء ذهب 999.9 (عيار 24) بأمان وشفافية بحد أدنى 0.1 جرام أو شراء ذهب المدى بحد أدنى 10جرام؛ إذ تقدم منجم للعملاء ذهبًا من الدرجة الاستثمارية الأعلى ويتم الحصول عليه من مصافي معتمدة عالميًا ويتم تأمينه من قبل مزودي التأمين الأكثر ثقة”

فيما قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة «كونتكت المالية القابضة»، إن توقيع عقد التعاون مع منجم وإطلاق (جنيه كونتكت الذهب) يعتبر خطوة أخرى في تقديم أحدث الخدمات التمويلية في السوق، إذ يركز حاليا على التوسع من خلال تكوين شراكات جديدة في مختلف المجالات باستخدام أحدث الخدمات التكنولوجية وإتاحة خدمة Lending-as-a-Service – حيث تتيح “كونتكت” لعملاء منصة “منجم” التقديم من خلال المنصة التقديم علي حدود ائتمانيه فوريه لتسهيل تمويل عمليات استثمارهم في “منجم “.

وأشار سعيد زعتر إلى أن “كونتكت” تشهد في هذه الفترة توسع ملحوظ في مجال التمويل القائم على التطور التكنولوجي والتقني ومن أوائل اهتمامات الشركة مراعاة الاحتياجات السوقية والاطلاع عليها لتقديم خدمة استثنائية لأكبر قاعدة من العملاء.

من جانبه، قال عمر الفقي العضوالمنتدب لشركة «كونتكت كريدي تك»: إن إطلاق المنتج المشترك يعد خطوة استراتيجية نحو تقديم خدمات تمويلية متطورة في السوق.