«كونتكت» توقع بروتوكول تعاون لتمويل طلاب الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمصرفية

في إطار خطة المجموعة نحو التوسع وتعزيز تواجدها في القطاع المالي غير المصرفي بالسوق المصرية

«كونتكت» توقع بروتوكول تعاون لتمويل طلاب الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمصرفية
شروق محمود

شروق محمود

1:08 م, الأربعاء, 16 نوفمبر 22

وقعت كونتكت المالية القابضة، بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، لتمويل الشهادات الدراسية للطلاب والمتدربين بالأكاديمية.

وذلك في إطار خطة المجموعة نحو التوسع وتعزيز تواجدها في القطاع المالي غير المصرفي بالسوق المصرية، ووقع الاتفاقية كل من سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كونتكت المالية القابضة، الدكتور مصطفى هديب، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية.

مواكبة تطور ومتطلبات منظومة العمل

وفي هذا السياق، قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كونتكت المالية القابضة: برنامج كونتكت لتمويل التعليم سيتيح لطلاب الأكاديمية العربية فرصة كبيرة لاتخاذ خطواتهم نحو مواكبة تطور ومتطلبات منظومة العمل وإعداد أنفسهم بشكل لائق، حيث تسعى كونتكت للعب دور واضح ومؤثر في خلق منظومة عمل متكاملة ترتكز على التحديث المستمر وفق الخبرات العالمية المتميزة، وهو الأمر الذي يتطلب تدريب الكوادر البشرية بما يتسق مع تطور و مستجدات سوق العمل، ويخلق كادر جدير داعمًا بقدراته وإمكاناته بما يتماشى مع استراتيجية الدولة في تحقيق خططها نحو التنمية المستدامة.

وأضاف زعتر، أن طرح كونتكت لخدمات ومنتجات تمويلية جديدة يأتي في إطار خطة الشركة لمواكبة الطلب المتزايد على التمويل. وعلى رأسهم خدمات تمويل التعليم، لذا خصصت كونتكت معدل فائدة تنافسي بالمقارنة بمعدل الفائدة المخصص لأي منتج أخر لدى كونتكت، حرصاً منا على تخفيف العبء المادي على الأسر المصرية و توفير فرص تعليمية جيدة للجميع.

وأكد زعتر، نحن حريصون كل الحرص على الثقة الكبيرة التي يضعها المستهلكون بالحلول التمويلية وأنظمة التقسيط التي تقدمها الشركة لتخفيف العبء المالي عنهم، والعمل يتم على قدم وساق لتوفير البرامج والخدمات التي تحقق الراحة والأمان الكافي للفرد، وتتوافق مع جميع الفئات وخاصة الأقل دخلاً بطرق سداد مرنة تناسب شرائح الدخل المختلفة، بجانب توفير وسيلة ميسرة لتحصيل الأقساط كالدفع الإلكتروني الذي أصبح من أهم المتطلبات في هذا العصر التكنولوجي.

المسئولية المجتمعية تجاه دعم الكوادرالشابة

من جانبه أكد الدكتور مصطفى هديب رئيس الاكاديمية: الاكاديمية تلتزم دائما بالمسئولية المجتمعية تجاه دعم الكوادرالشابة ورفع قدرات ابناء مصر التعليمية والتدريبية فى ضوء التطور التكنولوجى السريع،  وكيفية العمل على مواكبة هذا التطور ومتطلبات سوق العمل،  من خلال برامج الدراسات العليا ( الماجستير – والدكتوراه )،  والشهادات الدولية  والبرامج التدريبية المتميزة.

وصممت الأكاديمية دورات تدريبية متخصصة وشهادات جديدة تتماشى مع التطور السريع فى بيئة الاعمال مثل التحول الرقمى والموظف الذكى والذكاء الاصطناعى والتى تقدم جيلا جديدا قادرا على مواجهه ومواكبة التطور التكنولوجى والقدرة على المنافسة فى سوق العمل والتى تغطى كافة القطاعات الادارية والمالية والمصرفية ليس فى مصر وحدها ولكن فى كافة الدول العربية والافريقية من خلال فروع الاكاديمية المنتشرة بالدول العربية وافريقيا،  والتى تخدم الخريجين والعاملين بكافة المجالات.

وتبحث الاكاديمية دائما عن فرص الشراكة، التى يمكن من خلالها ان تسهم فى تخفيف العبئ المالى عن طلابها وتعد شراكة الاكاديمية مع شركة كونتكت وهى من أعرق وأكبر الشركات التمويلية فى مصر من الشراكات الهامة للأكاديمية لتوفير البرامج التمويلية المختلفة لجميع طلاب الاكاديمية للدارسين،  ببرامج الدراسات العليا والشهادات الدولية والبرامج التدريبية.

وجاءت خطة كونتكت التوسعية وإطلاق حزم وبرامج تمويلية جديدة، بهدف تمكين المستهلكين من الحصول على مجموعة واسعة من المزايا لتحقيق تطلعاتهم في حياة متكاملة. وتستهدف كونتكت أن تكون لاعباً رئيسياً ومساهماً في بناء مستقبل مشرق للمصريين وأبنائهم من خلال طرح سبل متعددة لتمويل التعليم، وتشمل جميع المراحل العمرية والبرامج التعليمية المحلية والدولية داخل مصر.