«كونتكت المالية القابضة» تخطط للوصول بعدد فروع «ميني كونتكت» إلى 50 بنهاية 2022

مقابل 12 فرعًا صغيرًا

«كونتكت المالية القابضة» تخطط للوصول بعدد فروع «ميني كونتكت» إلى 50 بنهاية 2022
أحمد البطران

أحمد البطران

5:32 م, السبت, 22 يناير 22

تخطط شركة كونتكت المالية القابضة للوصول بعدد فروعها الصغيرة “ميني كونتكت” إلى 50 فرعًا بنهاية 2022. قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، إن شركته تستهدف الاستمرار في دعم ومنح العملاء أفضل خدمة مالية غير مصرفية عبر إستراتيجيتها التوسعية، والتي انعكست على زيادة معدل التوسع الجغرافي 138.46%، وتوسع الفروع بنسبة 155.56%، خلال الفترة بين عامي 2020 و2021، لتصل إلى 34 فرعًا رئيسيًّا في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى 12 فرعًا صغيرًا “ميني كونتكت” في مناطق خارج نطاق تغطية الفروع حتى الآن.

وأعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية، تسلُّمها جائزة “المؤسسة المالية الأسرع نموًّا في مصر” من مؤسسة الاقتصاد العالمي المحدود البريطانية (The Global Economics) الخبيرة في مجال تحليل أداء الشركات المالية، خلال حفل المؤسسة الذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، والخاص بتكريم أفضل الشركات في مختلف القطاعات المالية في جميع أنحاء العالم.

تسلم الجائزة سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لجهود الشركة التي قامت بها وفقًا لإستراتيجيتها التوسعية التي ترتكز على وضع عملائها في المقام الأول من عملها، بجانب تقديمها الحلول والخدمات المالية المبتكرة والمتطورة.

وأكد سعيد زعتر أن “الفوز بتلك الجائزة يعكس مكانة كونتكت المالية القابضة في السوق المصرية كشركة رائدة في مجال تقديم الحلول المالية، وبدعم وثقة عملاء الشركة، سواء من الأفراد أو الشركات، والتي نحرص على منحهم أفضل خدمة مالية غير مصرفية على الإطلاق، والعمل باستمرار لاقتراح خدمات وحلول جديدة، لمساعدتهم بشكل أفضل”. 

من جانبها أكدت ياسمينا فهمي، مدير عام التسويق والتحول الرقمي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، “أن التتويج بجائزة The Global Economics يعكس استدامة رؤية وإستراتيجية الشركة التوسعية، كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي، وهذا ما يدعم الاقتصاد المصري في تحقيق الشمول المالي الذي يعدّ ضمن أهداف رؤية مصر 2030. “

وأضافت أن شركة كونتكت المالية القابضة نجحت في إطلاق العديد من المنتجات الجديدة خلال عام 2021، وذلك في ظل اتجاه الشركة القوي للوصول إلى جميع القطاعات في مصر، مع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والبرامج المتنوعة لمختلف العملاء.

يُذكر أن شركة كونتكت المالية القابضة حصلت على جائزة “المؤسسة المالية الأسرع نموًّا في مصر” من مؤسسة الاقتصاد العالمي المحدود البريطانية (The Global Economics)، بعد منافسة كبيرة مع كبرى مؤسسات الخدمات المالية غير المصرفية حول العالم؛ وذلك لتميزها في هذا القطاع الحيوي والفعال بمصر.