كومباس كابيتال: نستهدف الكيانات التي تحتاج إعادة هيكلة لتعظيم أعمالها

الاستحواذ على كيان يحتاج للهيكلة يتبعه ضخ استثمارات لتعظيم حجمة وأعماله.

كومباس كابيتال: نستهدف الكيانات التي تحتاج إعادة هيكلة لتعظيم أعمالها
المال - خاص

المال - خاص

12:50 م, الأحد, 8 ديسمبر 19

قال طارق عبدالرحمن، الرئيس التنفيذي لشركة كومباس كابيتال للاسثمار المباشر، إن شركته تركز على الفرص الاستثمارية التي تبدأ بإعادة الهيكلة أي التي تحتاج إلى حلول لمشاكلها سواء التمويل أو الإدارة.

وأكد عبدالرحمن، خلال كلمته بالجلسة الأولى لمؤتمر الرؤساء التنفيذيين السادس، الذي تنظمة شركة “المال جي تي إم”، اليوم الأحد، أن الاستحواذ على كيان يحتاج للهيكلة يتبعه ضخ استثمارات لتعظيم حجمة وأعماله، موضحًا أن خطة كومباس الاستحواذ على كيان واحد كل عام أو عامين على سبيل المثال.

ويتحدث في الجلسة الأولى، تحت عنوان “هل يزدهر القطاع المالي غير المصرفي” كل من كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، حازم بدران، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة سي آى كابيتال القابضة، وليد زكي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة PHC.

وتضم الجلسة، كل من أيمن سليمان، المدير التنفيذي للصندوق السيادي “ثراء”، خالد راشد، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة.

إضافة إلى طارق عبد الرحمن، الشريك التنفيذي لشركة كومباس كابيتال، ويدير الجلسة حازم شريف رئيس تحرير جريدة «المال».

وافتتح وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، وقطاع الأعمال العام، والدكتور أحمد هيكل رئيس شركة القلعة القابضة للاستشارات، المؤتمر صباح اليوم، ويستمر على مدار يومين 8 و9 ديسمبر، بفندق ماريوت الزمالك، تحت عنوان “تحديات الاقتصاد منخفض الفائدة”.

منى عبدالباري ومصطفى طلعت