كورونا يغلق حدائق وشواطئ بورسعيد ويمنع احتفالات شم النسيم

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية وغلقها فوراً

كورونا يغلق حدائق وشواطئ بورسعيد ويمنع احتفالات شم النسيم
أماني العزازي

أماني العزازي

3:59 م, السبت, 1 مايو 21

كثفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد حملات التفتيش والمتابعة على الكافتيريات المتواجدة على الكورنيش لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد والالتزام بالنسب المقررة.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية وغلقها فوراً، ، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا.

وقرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت إغلاق جميع شواطئ المحافظة والحدائق والمتنزهات بدءا من اليوم كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا وحرصا علي سلامة وصحة المواطنين.

وكذا تشديد الرقابة الأمنية والمتابعة الميدانية للأجهزة التنفيذية، وذلك لمنع كل أشكال التجمع حرصا على سلامة وصحة المواطنين حتي مرور تلك المرحلة بسلام.

حاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بحضور اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد مدير الأمن ورؤساء الأحياء ومسئولي الشاطئ وشرطة المرافق.

وناشد المحافظ المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، خاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايداً في تسجيل أعداد المصابين.

وناشد محافظ بورسعيد أبناء المحافظة بعدم الازدحام والتجمعات خلال أعياد شم النسيم، حرصا على السلامة العامة للمواطنين ، مشددا على أهمية التعاون مع الأجهزة الننفيذية والامنية للخروج من هذه المرحلة بسلام ، مؤكدا ضرورة التزام المواطنين باردتداء الكمامات الطبية واتخاذ التدابير الاحترازية والبعد عن أماكن التجمعات والحرص على السلامة العامة خلال هذه المرحلة.

وأعلن اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، عن تكثيف حملات الأجهزة التنفيذية والأمنية على المقاهى والكافتيريات بجميع أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد ، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد ، خاصة خلال هذه الفترة والتى تشهد تزايد أعداد كورونا ، وحرصا على سلامة المواطنين خلال أعياد شم النسيم.

وأكد محافظ بورسعيد على التنسيق بين رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية ومأمورى الأقسام والمرافق ، خلال القيام بالحملات على المقاهى والكافتيريات ، مشددا على الإغلاق الفورى لأى منشأة تخالف الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة ، مناشدا أصحاب المقاهى والكافتيريات ضرورة اتباع إجراءات السلامة العامة منعا لتطبيق إجراءات رادعة على المخالفين.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد اليوم مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية خلال أعياد شم النسيم.