كورن الصينية لاكسسوارات المحمول تخطط لمبيعات بقيمة 100 مليون جنيه خلال 2021

الشراكة ستعزز انتشار وتنافسيه منتجات «كورن» فى السوق المحلية

كورن الصينية لاكسسوارات المحمول تخطط لمبيعات بقيمة 100 مليون جنيه خلال 2021
أحمد عوض

أحمد عوض

9:24 ص, الأربعاء, 23 سبتمبر 20

تستهدف شركة كورن Corn الصينية لاكسسوارات الهواتف المحمولة، تحقيق حجم أعمال بالسوق المصرية خلال العام المقبل بقيمة 100 مليون جنيه.

وقال عصام بدر الدين، رئيس شركة هاى فون للاستيراد والتصدير، إنها أبرمت اتفاق شراكة مع «مهاب جروب» العاملة فى النشاط ذاته لتسويق وتوزيع اكسسوارات العلامة التجارية الجديدة، وتحقيق المبيعات المستهدفة.

وأوضح لـ«المال» أن الشراكة ستعزز انتشار وتنافسيه منتجات «كورن» فى السوق المحلية، من خلال التعامل المباشر مع كافة المحال التجارية وتقديم منتج جيد بسعر تنافسي.

وأكد بدر الدين أن العلامة الصينية تتبنى سياسة تسويقية تركز على الدمج بين أنظمة البيع المباشر وغير المباشر، من خلال تعيين مجموعة موزعين معتمدين ونشر نقاط بيع داخل السلاسل التجارية، ما يعزز تنافسيتها أمام منتجات الشركات الأخري.

وأشار إلى أن «كورن» تمنح للعملاء لأول مرة فى سوق الاكسسوارات ضماناً يصل إلى عام كامل على منتجاتها، والتى تتضمن أجهزة باور بانك، وسماعات رأس، وشواحن، وغيرها.

و«كورن» هى «براند» صينى حديث العهد فى سوق اكسسوارات المحمول، وحقق انتشارا خلال العامين الماضيين فى عدة دول حول العالم منها «إندونيسيا، وأسبانيا، وألمانيا، وبولندا، وكولومبيا».

واستأنف مستوردو أجهزة المحمول فى مصر التعاقد مجدداً على شحنات إكسسوار من الصين منذ مايو الماضى، مع انحسار وباء كورونا وعودة المصانع للإنتاج، وفتح عمليات التوريد للأسواق الخارجية.