كوربوريتس تختار «ABB» من بين أكثر 100 شركة استدامة بالعالم

بعد تحليل أداء أكثر من 8000 شركة بشفافية

كوربوريتس تختار «ABB» من بين أكثر 100 شركة استدامة بالعالم
عمر سالم

عمر سالم

11:18 ص, الأربعاء, 27 يناير 21

اعلنت مؤسسة “كوربوريتس نايتس” اختيار شركة  ABB العاملة في مجال التكنولوجيا وحلول الطاقة، كواحدة من أكثر الشركات استدامة حول العالم، من قبل المؤسسة التى تعد مؤسسة بحثية وإعلامية دولية، حيث جاءت في المرتبة 33.

تمثل المائة شركة التي وقع عليها الاختيار نسبة 1٪ من الشركات في العالم والتي تعد الأفضل من حيث أداء الاستدامة، وقد قامت مؤسسة “كوربوريتس نايتس” بتحليل أداء أكثر من 8000 شركة بشفافية.

ووفقاً لمجموعة من المعايير التى تصل إلى 24 مؤشر أداء رئيسي كمي، تغطى عدة محاور منها إدارات الموارد، والموارد البشرية، والإدارة المالية، والايرادات والاستثمار وأداء الموردين التي  يتم قياسها لتعكس التأثير على كل صناعة.

وتفخر ABB بتصنيفها كواحدة من أكثر 100 شركة استدامة في العالم، حيث تمثل الاستدامة  جزءاً كبيراً من قيمة متأصلة في تاريخها الطويل. وتستهدف استراتيجية الاستدامة لعام 2030 التي أطلقتها ABB مؤخرًا مستوى أكبر من الطموح، فهي تسعى لأن تكون  قدوة لغيرها من الشركات من خلال التزامها بإحداث تغييرات إيجابية فيما يتعلق بسلسلة الإمدادات وتأثيرها على المجتمعات. 

وتعمل تقنيات ABB الرائدة على تمكين عملائها من تقليل انبعاثات الكاربون والحفاظ على الموارد الطبيعية وتمكين مجتمع منخفض الكربون عن طريق التعاون مع عملائها ومورديها لتنفيذ الممارسات المستدامة عبر سلسلة الإمدادات ودورة حياة منتجاتها والحلول التي تقدمها. 

كما تلتزم ABB بدفع عجلة التقدم الاجتماعي جنبًا إلى جنب مع مورديها وفي المجتمعات التي تعمل بها.