كواليس قتل 3 أشخاص وإلقاء جثامينهم في مجرى مائي بالشرقية

متهم في الواقعة 11 شخصًا.

كواليس قتل 3 أشخاص وإلقاء جثامينهم في مجرى مائي بالشرقية
أماني عوض

أماني عوض

6:37 م, الأربعاء, 22 ديسمبر 21

توصلت الأجهزة الأمنية إلى كواليس قتل 3 أشخاص في محافظة الشرقية، بعد إطلاق أعيرة نارية عليهم وتمكنت من تحديد وضبط الجناة، واتضح وجود خلافات دفعتهم لارتكاب الجريمة.

تلقى قسم شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من شخص عن استقلاله سيارة ملاكي برفقة 3 أشخاص -لأحدهم معلومات جنائية- طلب أحدهم توصيله لإحدى الأماكن، بزعم مقابلة شخص لاستلام مبلغ مالي منه، وأثناء سيرهم فوجئوا بأربع مجهولين يستقلون 3 دراجات نارية أطلقوا أعيرة على السيارة من أسلحة كانت بحوزتهم، فأحدثوا إصابة أحدهم بعيار ناري بالرأس ووفاته، وإنزال الآخران واصطحابهما بالدراجات النارية ولاذوا بالهرب.

وبالانتقال والفحص تبين تواجد السيارة المشار إليها بمحل الواقعة، وبها أثار أعيرة نارية، كما عُثر على جثة المجني عليه بها عيار ناري.

وتشكل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن وجود خلافات بين أحد المجني عليهم وشخص -له معلومات جنائية- واتفق الأخير مع 11 شخصًا -يوجد لأربعة منهم معلومات جنائية- على الانتقام منه.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم أمكن ضبط 8 متهمين، وبمواجهتهم اعترفوا باستدراج المجني عليه ولدى مشاهدتهم لسيارته أطلقوا أعيرة نارية بكثافة صوب السيارة، لاستيقافها أحدثت إصابة أحدهم التي أودت بحياته، وكبلوا الآخرين واصطحابهما بالدراجات النارية إلى مزرعة أحدهم كائنة بدائرة المركز.

وعقب نقلهما تخلصوا منهما بإطلاق أعيرة نارية تجاههما فأوديا بحياتهما ووضعوا الجثتين داخل أجوله وألقوا الأجولة بأحد المجاري المائية.

وبارشادهم ضبطت سيارة ودراجتين ناريتين “أحدهما مُبلغ بسرقتها”، بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات المستخدمين في الواقعة، وعثرت على جثتي المجني عليهما بالمجرى المائي بمدينة الزقازيق، واتخذت الإجراءات القانونية.