كواليس قتل مسجل خطر لزميله في الجيزة.. والمتهم: تشاجرنا لخلافات مالية

أنهى حياته بسلاح أبيض.

كواليس قتل مسجل خطر لزميله في الجيزة.. والمتهم: تشاجرنا لخلافات مالية
أماني عوض

أماني عوض

3:55 م, الجمعة, 11 مارس 22

توصلت الأجهزة الأمنية إلى كواليس ارتكاب جريمة قتل شخص في محافظة الجيزة، بعد وفاته داخل مستشفى متأثرًا بإصابته، التي أحدثها مسجل خطر بسبب خلافات مالية مع الضحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، بعد تلقي مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، من مستشفى عن استقبالها شخص -له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة أصل إقامته بمحافظة أسيوط- متوفي إثر إصابته بجروح متفرقة.

وبسؤال شخصين من شهود العيان أكدا بمشاهدتهما للمتوفي في الشارع سكنهما، وبه الإصابات المشار إليها ونقلوه للمستشفى لكنه توفى.

وتشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شخص -له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما، وتقابلا بمحل الواقعة وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة.

واضاف أنه خلالها تعدى على المجني عليه بسلاح أبيض “سكين” ولاذ بالهرب، وبارشاده ضبطت الأداة المستخدمة، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.