كواليس قتل شخص داخل أرضه الزراعية وطعن سائق «توك توك» في سوهاج

والقبض على الجناة.

كواليس قتل شخص داخل أرضه الزراعية وطعن سائق «توك توك» في سوهاج
أماني عوض

أماني عوض

4:38 م, الثلاثاء, 3 أكتوبر 23

كشفت أجهزة الأمن عن كواليس واقعة قتل مزارع داخل قطعة أرض زراعية في محافظة سوهاج والقبض على مرتكبي الواقعة، كما ضبطوا المتهمين بالشروع في قتل سائق “توك توك” بهدف سرقته.

كان مركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من شخص بالعثور على جثة مزارع، مصاب بأعيرة نارية بالجسم مُلقاة بقطعة أرض زراعية.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص، وعقب تقننين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزة أحدهم بندقية آلية بالخزينة الخاصة بها.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود خلافات سابقة بين أحدهم والمجني عليه، واتفقوا فيما بينهم على استدراج المجني عليه، ولدى وصوله لمكان الواقعة أطلق المتهم الذي كان بحوزته السلاح الناري أعيرة تجاه المجني عليه فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

على صعيد آخر، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين بتهمة الاعتداء بسلاح أبيض على سائق مركبة “توك توك” وإحداث إصابته بقصد السرقة في محافظة سوهاج.

كان مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من إحدى المستشفيات عن استقبالها سائق مركبة “توك توك”، مُصاب بجرح طعني في الجسم.

وبالانتقال وسؤال والد المجني عليه، قال إن شخصين استقلا مركبة “توك توك” مع نجله بزعم توصيلهما، وأثناء سيرهما هددون بسلاح أبيض للاستيلاء على المركبة ولدى رفضه النزول اعتدى عليه ثم إصابته ولاذا بالفرار.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة سائقين، وبحوزتهما الأداة المستخدمة سكين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.