كهرباء مطروح تنفذ غداً أعمال صيانة على عدة محولات كهربائية

ومن المتوقع أن يتأثر بتلك الصيانات عدد من المناطق

كهرباء مطروح تنفذ غداً أعمال صيانة على عدة محولات كهربائية
معتز محمود

معتز محمود

4:47 م, الأحد, 10 يناير 21

يقوم غداً الإثنين قطاع كهرباء مطروح بإجراء بعض أعمال الصيانات لعدد من المحولات الكهربائية تستمر نحو ساعتين، ومن المتوقع أن يتأثر بتلك الصيانات عدد من المناطق.

تشمل محولات فؤاد موسى والتأمينات والسيوي

وكشفت مصادر عن أن تلك الأعمال ستنفذها هندسة شرق مطروح وستشمل عمل الصيانة على محول فؤاد موسي وكذلك محول التأمينات ، فضلاً عن محول السيوي.

وأضافت المصادر أنه سيتم تنفيذ أعمال مناورة على مغذي حسن علام لهذا الغرض، لافتة إلى أن هناك عددا من المناطق المتأثرة بتلك الأعمال وهى شارع التهريب – وبرج السيوي – وبرج فؤاد موسي فؤاد موسي ومحول التأمينات.

وأوضحت المصادر أن قطاع كهرباء مطروح ممثل فى هندسه شرق نفذ اليوم الأحد مناورة على مغذي حسن علام وذلك لعمل صيانة على محول الدفراوي ومحول مارسيليا ومحول الدفراوي الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن  المناطق المتأثرة بتلك الأعمال هى العزبة الغربية ، فضلاً عن شارع التهريب وبرج مارسيليا.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة لتوفير الخدمات للمواطنين خاصة في مجال الإنارة بالشوارع الرئيسية والفرعية

حيث قامت إدارة الكهرباء والإنارة بمجلس مدينة مرسي مطروح أمس السبت باستكمال تركيب إنارة لمبات ليد الزينة باللون الأزرق على الأعمدة بشارع الجلاء بعدد 20 عامودا، كذلك مراجعة وصيانة كشافات الإنارة بالكيلو ٣ لتوفير الإنارة بالمنطقة يمين الطريق الدولي الساحلي مطروح الإسكندرية.

كما استعد قطاع كهرباء مطروح عبر هندسة شرق مطروح من يوم الجمعة لعمل مناوره على مغذي حسن علام يوم السبت وذلك لعمل الصيانة على محول حسن علام ومحول عمر أفندي ومحول عزازي ومحول خلف اللوكس ومحول الشيخ صافي ومحول العزبة الغربية من الساعة 10 إلى الساعة ١ ظهرا.