كليوباترا العقارية توقع بروتوكول مع «الجمعية المصرية للتسويق »

لتسويق مشروع "إس باي" الساحل الشمالي بمنطقة سيدي حنيش

كليوباترا العقارية توقع بروتوكول مع «الجمعية المصرية للتسويق »
شرين طه

شرين طه

12:33 م, الثلاثاء, 25 مايو 21

وقع النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا جروب، بروتوكول مع الجمعية المصرية للتسويق العقاري ، وذلك للتعاون في المشروعات التي تنفذها شركة كليوباترا العقارية وأبرزها مشروع “إس باي” بالساحل الشمالي بمنطقة سيدي حنيش.

ويتيح البروتوكول، مميزات إضافية لشركات التسويق العقاري الحاصلة على عضوية الجمعية المصرية للتسويق العقاري، بما يضمن تعزيز مبيعات الشركات من خلال أعضاء الجمعية.

وقع البروتوكول من جانب مجموعة كليوباترا النائب محمد أبو العنين، ومن جانب الجمعية، هاشم القاضي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والمهندس هشام المصري عضو مجلس إدارة الجمعي .

وأكد نائب رئيس الجمعية، هاشم القاضي، على أهمية البروتوكول الذي يعطي ميزة كبيرة للشركات الأعضاء في الجمعية ، من خلال المميزات التي سيحصلون عليها والتي من المتوقع أن تساهم في زيادة حجم المبيعات وأيضا زيادو حجم أعمال شركات التسويق العقاري.

من جهته، قال عضو مجلس إدارة الجمعية هشام المصري، إن البروتوكول يعد بداية لمزيد من التعاون بين مجموعة كليوباترا وأعضاء الجمعية، مشيرا إلى أن مشروع “إس باي” سيكون علامة فارقة، في منطقة الساحل الشمالي خصوصا مع قرب افتتاح فندق بطاقة ٥٠ غرفة فندقية، خلال صيف ٢٠٢١.


وتابع أن افتتاح الفندق قد يساهم في إقبال العملاء الراغبين في امتلاك وحدات بالساحل الشمالي على شراء وحدات بالمشروع و الذي يحتوي على فيلات وشاليهات متنوعة تبدأ من غرفة وغرفتين و ثلاث غرف.