«كشف علاقة غير شرعية لزوجته».. حل لغز العثور على جثمان شخص محروقًا بالشرقية

الزوجة والصديق وراء ارتكاب الجريمة.

«كشف علاقة غير شرعية لزوجته».. حل لغز العثور على جثمان شخص محروقًا بالشرقية
أماني عوض

أماني عوض

4:22 م, السبت, 7 مايو 22

كشفت أجهزة الأمن عن لغز العثور على جثمان شخص مقتولًا وملقى في إحدى القرى بمحافظة الشرقية ، بعد إشعال النيران في الجثمان، واتضح أن زوجته تربطها علاقة غير شرعية بآخر ونفذا الجريمة للتخلص منه.

الزوجة والصديق لغز جريمة قتل

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، بعدما تلقى مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بالعثور على جثة لذكر في العقد الثالث من العمر بإحدى القرى، معصوب العينين وبه جروح وكدمات وآثار حريق متفرقة بالجسم.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، عن تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه مُبيض محارة -له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة القنايات بالشرقية.

وتوصلت التحريات إلى وجود علاقة بين زوجة المجني عليه وزميله بالعمل مُبيض محارة -مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق- وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.

اعترافات الجناة

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود علاقة بينهما واتفقا على التخلص من المجني عليه، وأعد الثاني مركبة “توك توك” ومطرقة حديدية.

وأضاف أنه بتاريخ الواقعة توجه لمسكن المجني عليه وبحوزته المطرقة وكانت في انتظاره الأولى داخل المسكن، وما إن شاهد المجني عليه حتى خنقه بيده ثم ضربه بالمطرقة الحديدية على رأسه عدة مرات حتى فارق الحياة.

وأشار إلى أن تعصيب عينيه وتكبيل يديه وقدميه ووضعاه داخل بطانية، ومن ثم داخل مركبة “توك توك” الخاص بالثاني، وتوجه بالجثة لمنطقة العثور، وسكب كمية من البنزين عليها وإضرام النيران بها ولاذ بالهرب.

وأرشدا عن “توك توك” والأداة المستخدمين في ارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.