كريم عبد العزيز : «الحشاشين» نقطة فارقة في مشواري وفخور ببلدي

قال النجم كريم عبد العزيز أن شخصية حسن الصباح التي قدمها بموسم رمضان هذا العام بمسلسل " الحشاشين" ، هي نقطة فارقة في مشواره الفني ونقلة كبيرة له في مسيرته

كريم عبد العزيز : «الحشاشين» نقطة فارقة في مشواري وفخور ببلدي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:23 م, الأحد, 14 أبريل 24

قال النجم كريم عبد العزيز أن شخصية حسن الصباح التي قدمها بموسم رمضان هذا العام بمسلسل ” الحشاشين” ، هي نقطة فارقة في مشواره الفني ونقلة كبيرة له في مسيرته ، حيث خرجب به للمنافسة الاقليمية والعالمية .

أضاف في لقائه ببرنامج ” كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي بقناة  CBC  اليوم ، أنه فوجئ أنه يتم مشاهدته في العديد من الدول الأجنبية والأوروبية مثل السويد وروسيا ، لافتا الى أن أي فنان في العالم يشعر بفرحة كبيرة وفخر أن أعماله الفنية تحقق هذا النجاح عالميا وكل ذلك تحقق بأيادي مصرية ” .

وقال أيضا  فكرة الأعمال التاريخية الضخمة باب تم فتحه ،  وبدأنا نحقق فيه إنجازات وهذه خطوة حلوة للقادم ونكبر في الإنتاج والدراما والتاريخ لايموت”، وعندما تتاح الإمكانيات والوقت نستطيع الفعل، فحسن الصباح أهم نقطة وأهم تحدي في حياتي دور فارق وسيظل على رأس مسيرتي الفنية،  مضيفا الناس كلها لم ترتاح  بداية من المنتج و المخرج والعمال وكل الطاقم بذلوا مجهود جبار، شيء يدعو للفخر والجرافيكس والوجوه الجديدة لانملك إلا كلمه شكراً للجميع”.

تابع الحشاشين هي نقطة مضيئة في الدراما المصرية وبادرة لمزيد من التطور في القادم قائلاً : نقطة بداية جديدة ونقطة حلوة للدراما المصرية أننا نطور ونقدم أعمال أكبر وأضخم بالإضافة إلى فتح الغرف المغلقة، غرفة الفئران اتفتحت”.

وعن شخصية حسن الصباح التي قدمها بالمسلسل قال :  أهم الرسائل التي نتعلمها من شخصية حسن الصباح: “بقول لازم كل واحد يكون نفسه دون تغييب للعقل إلا الإستقطاب أو ترك أنفسنا للآخرين، فالقرآن الكريم نفسه دائما يقول “أفلا تعقلون ؟” “أفلا تتفكرون ؟ يا أولي الألباب” ودي أهم رسالة”.

أشار أيضا الى أن أهم ماتركه حسن الصباح في شخصية كريم عبد العزيز قائلا : “بحاول أبقى هادي، لأن هدوء عن هدوء يفرق لسه بخرج من العمل والأحداث”.

أما عن كيفية خروجه من الشخصية قال : بحاول بقى أبعد عن أي حاجه ليها علاقة بالمسلسل واتفرج على حاجات تانية أفلام كوميدية، فالخروج من الشخصية لايحدث بين يوم وليلة وأي فنان بيخرج من دور بيقى بشخصية جديدة ودور جديد”.