«كريم» تطلق خدمة لدعم إغاثة الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية

منها تقديم مالي للكباتن

«كريم» تطلق خدمة لدعم إغاثة الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
المال - خاص

المال - خاص

11:47 م, الخميس, 27 مايو 21

أعلنت شركة كريم عن إطلاقها لمبادرات، لدعم الفلسطينيين، وذلك من خلال إطلاق خدمة جديدة تمكن عملاء كريم  من التبرع مباشرة لدعم جهود الإغاثة التي يبذلها برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في غزة والضفة الغربية، فضلا عن قيام الشركة بالتبرع بمبالغ مساوية لتبرعات العملاء بشكل تلقائى، عبر تطبيق كريم.

كما قررت كريم أيضا بتوفير خدمة أخرى فى ذات السياق تجعل عملاء كريم قادرين على استبدال النقاط على برنامج المكافآت الخاصة بهم بمبالغ يتم توجيهها للتبرع لبرنامج الغذاء العالمي في فلسطين بشكل فوري، وذلك ايضا من خلال التطبيق.

واستمرارا  لجهود شركة كريم على المستوى الإقليمي، وبشكل منفصل عن الشراكة مع برنامج الغذاء العالمي، قدمت الشركة دعم مباشر لجميع الكباتن النشطين في غزة، عقب تعليق الخدمات فى غزة بشكل مؤقت من جراء الهجمات، يتضمن أرباح أسبوعين من دخل السائقين، والتى ساهم في تجميعها الزملاء الموظفين بالشركة، فضلا عن تعاون الشركة مع بنك دم محلي في غزة لتوفير رحلات مجانية من وإلى مقر بنك الدم للعملاء الراغبين  بالتبرع بالدم.

وأعلن الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة كريم، مدثر شيخة ” إحدى قيمنا الأساسية في شركة كريم  تقوم على مبدأ دفع عجلة التقدم في منطقتنا. منذ إطلاق شركة كريم فلسطين في عام 2017 ، سعينا جاهدين لخلق فرص عمل لكسب مصدر دخل لشعب فلسطين.”

وأضاف شيخة “منذ أن بدأت الأزمة ، اتخذنا خطوات فورية لدعم زملائنا الكباتن في غزة الذين لم يتمكنوا من العمل. نحن الآن بصدد إطلاق حملة أوسع على تطبيق الشركة في جميع الأسواق التي نعمل بها لجمع الأموال لدعم جهود برنامج الغذاء العالمي. تشجيعا لعملائنا على العطاء بسخاء، وسنضاعف التأثير عبر التبرع بمبلغ مساوي لتبرعات عملائنا “.