«كريم» تطلق خدمة «جو ميني» بخصم 20% على الرحلات

فريق من الخبراء القانونيين لدى الشركة تعمل على توفيق الأوضاع مع جهاز حماية المنافسة

«كريم» تطلق خدمة «جو ميني» بخصم 20% على الرحلات
محمود جمال

محمود جمال

1:40 م, الأثنين, 27 مايو 19

أطلقت شركة كريم لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول خدمة “جو مينى” للعملاء، وقال وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر، إن الخدمة الجديدة تتيح للعميل خصما 20% على الرحلات مقارنة بخدمة جو، وبدأت فى تطبيقها داخل القاهرة الكبرى كمرحلة أولى، وتستهدف تعميمها على مستوى الجمهورية، وتعتمد على تسيير سيارات صغيرة الحجم.

وأوضح أبو العلا لـ”المال” أن شركته تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء، مقارنة بالمنافسين، وزيادة عدد المدن والخدمات، وتقدم كريم حاليا خدماتها فى 15 مدينة على مستوى الجمهورية أكبرهم القاهرة والإسكندرية والمنصورة.

جاء ذلك على هامش حفل السحور الذى نظمته الشركة أمس الأحد.

على صعيد آخر، أكد أن استكمال إجراءات استحواذ أوبر الأمريكية على أسهم كريم سيستغرق وقت طويلا، موضحا أن شركته تعمل حاليا على تحسين مستوى جودة الخدمة، وطرح خدمات قيمة مضافة جديدة.

يشار إلى أن “أوبر الأمريكية” أعلنت منذ أسابيع عن الاستحواذ على أسهم منافستها كريم الإماراتية فى صفقة بلغت قيمتها 3.1 مليار دولار.

وأكد أن فريق من الخبراء القانونيين لدى الشركة الأم تعمل حاليا على توفيق الأوضاع القانونية مع جهاز حماية المنافسة بعد إتمام صفقة الاستحواذ المرتقبة، مشيرا إلى أن “كريم” أطلقت خدماتها مؤخرا فى المنوفية وأسوان.

وأضاف أن عدد العملاء الذين قاموا بتحميل أبلكشين كريم 5 ملايين عميل، مبينا أن الشركة تطلق عروضًا ترويجية وتخفيضات طوال الوقت لكل من السائقين والعملاء.