«كريم» تخفض أسعار رحلات «جو» في الإسكندرية 10%

ضمن خطتها لتعزيز الانتشار بالمدينة

«كريم» تخفض أسعار رحلات «جو» في الإسكندرية 10%
محمود جمال

محمود جمال

1:39 م, الخميس, 2 يوليو 20


قررت شركة كريم مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول خفض أسعار رحلات خدمة “جو” العادية في  الإسكندرية بنسبة تصل إلي 10% ضمن خطتها الرامية لتعزيز  الانتشار الواسع فى المدينة .

وبموجب الأسعار الجديدة لخدمة جو في الإسكندرية، فإن تعريفة فتح عداد الرحلة تصل إلي 7.21 جنيه و258 قرش لكل كيلو متر و36 قرشا لكل دقيقة انتظار، بينما يقدر الحد الأدنى للرحلة ب 11 جنيها.

وقال مصدر مسئول فى الشركة إن فلسفة عمل كريم تقوم علي إيجاد حلول محلية للتحديات المحلية، موضحا أن الشركة تعمل دائما على دراسة احتياجات كل سوق محلية على حدة وتعديل وتطوير خدماتها بناء على ما تحتاجه كل سوق في كل مرحلة.

وأكد المصدر لـ “المال” أن الشركة تسعي أيضا إلي  تقديم خدمة بأسعار تنافسية وفي الفترة الحالية نركز على تقديم  خدمات بأسعار تنافسية بشكل أكبر، فشركة كريم مصر  تعمل على خطة متكاملة في هذا السياق خلال هذا العام ليكون أهمها التوسع بشكل كبير في أسطول خدمة “Go Awfar – جو أوفر” في محافظات مختلفة – وهي الخدمة التي تقدم سعرا أرخص من” جو” بنسبة تصل إلى 20% .

وعلق قائلا  قمنا أيضا بتخفيض سعر رحلات جو في الإسكندرية بنسبة 10% ونتوسع في أسطول جو أوفر في المحافظة أيضا، وستشمل الفترة القادمة عددا من الخطوات المختلفة في إطار تلبية كريم مصر لاحتياجات السوق المحلية.