كريم باص يعلن عن رحلات مجانية في مصر لآخر رمضان

قالت مدير عام كريم باص: "رأينا أنه أفضل مشاركة من كريم للمجتمع المصري في الشهر الكريم، وكجزء من مسؤوليتنا المجتمعية، أن نتيح خدمات كريم باص مجانا بعد الافطار حتى آخر شهر رمضان الكريم

كريم باص يعلن عن رحلات مجانية في مصر لآخر رمضان
محمود جمال

محمود جمال

9:26 م, الثلاثاء, 21 مايو 19

أعلنت شركة كريم مصر، المنصة المتخصصة في مجال النقل التشاركي الذكي، عن إتاحة خدمة كريم باص مجانًا في محافظتي القاهرة والإسكندرية حتى آخر شهر رمضان المبارك. 

و تتاح الرحلات المجانية باستخدام بروموكود CareemYgma3na على 10 خطوط في محافظة القاهرة من الساعة 8 إلى 11 مساءًا (عدا أيام الجمعة و السبت).

أما في الإسكندرية، فباستخدام البروموكود CareemYgma3na ذاته يستطيع عملاء كريم باص أن يحصلوا على الرحلات المجانية على 4 خطوط من الساعة 8 إلى 10:30 مساءًا (عدا أيام الجمعة و السبت).

بدروها، قالت هدير شلبي، مدير عام كريم باص: “لاحظنا أن الازدحام المروري في شهر رمضان الكريم يصل إلى ذروته بعد الإفطار، ونحن في كريم فلسفتنا الأساسية هي تيسير و تسهيل حياة المجتمعات التي نعمل بها”.

وأضافت: “رأينا أنه أفضل مشاركة من كريم للمجتمع المصري في الشهر الكريم، وكجزء من مسؤوليتنا المجتمعية، أن نتيح خدمات كريم باص مجانا بعد الإفطار حتى آخر شهر رمضان الكريم؛ ليستفيد منه كل شرائح المستخدمين – الذي يشمل المصلين، والأسر التي تبدأ بشراء لوازم عيد الفطر، والطلبة الذين يتحركون للدروس أو للمذاكرة سويا، والشباب الذين يفضلون الخروج”.

وأشارت شلبي إلى أن خدمة كريم باص انطلقت في السعودية في شهر مايو الجاري والموافق شهررمضان المبارك، ليصبح كريم باص هو التطبيق الأول للنقل الجماعي الخاص في السوق السعودية.

وجاء اختيار السعودية بعد دراسة دقيقة وشاملة أجراها فريق عمل كريم باص المكون من مجموعة من الشباب المصريين المبدعين في مجال النقل الجماعي والتشاركي، والذين قاموا بتطوير وتحديث التطبيق لتقديم خدمة ممتازة تناسب احتياجات السوق السعودية.

يذكر أن الفريق الهندسي الذي يقوم بتطوير كريم باص هو جزء من فريق أكبر داخل شركة كريم، التي تولي عناية كبيرة لقسم التكنولوجيا و الذكاء الاصطناعي.

وينتشر مهندسو كريم في مراكز بحثية في القاهرة و برلين ودبي و كراتشي، تضم مئات العقول الفذة التي تعمل على التطوير و التحديث المستمر لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة في كل البلدان التي تعمل بها.