كريدي أجريكول: 16 أبريل آخر موعد لتلقي طلبات عدم تأجيل أقساط قروض الشركات

استكمال سداد أقساط قروض الأفراد سبتمبر المقبل

كريدي أجريكول: 16 أبريل آخر موعد لتلقي طلبات عدم تأجيل أقساط قروض الشركات
سيد بدر

سيد بدر

8:44 ص, الثلاثاء, 31 مارس 20

قال بنك كريدي أجريكول مصر ، إن البنك يتلقى الطلبات من قبل الشركات غير الراغبة في الاستفادة من مبادرة البنك المركزي لتأجيل أقساط القروض لمدة 6 أشهر، في خلال موعد أقصاه 16 أبريل المقبل.

وأوضح البنك لعملائه في تعليمات على موقعه الإلكتروني ، أنه سيتم تأجيل المستحقات الائتمانية في نهاية شهر مارس للشركات لمدة ستة أشهر مع تطبيق نفس أسعار الفائدة على المبلغ المؤجل ، و بدون احتساب رسوم تأخير.

وأشار كريدي أجريكول إلى أن التأجيل لايسري على التسهيلات الائتمانية الجديدة بعد إصدار القرار المشار إليه ، و سيتم التأجيل تلقائيا بدون طلب العميل.

استكمال سداد أقساط قروض الأفراد سبتمبر المقبل

وبالنسبة لقروض الأفراد أضاف البنك أنه سيتم تأجيل أقساط القرض بداية من شهر مارس لمدة ستة أشهر مع تطبيق نفس أسعار الفائدة على المبلغ المؤجل، وبدون احتساب رسوم تأخير.

وتابع: يشمل التأجيل القروض الشخصية والتمويل العقاري وتمويل السيارات والتسهيلات قصيرة الأجل، بينما لا يسري على التسهيلات الائتمانية الجديدة بعد إصدار القرار المشار إليه.

وأكد البنك لعملائه أنه يُستأنف سداد الأقساط بانتظام بداية من قسط سبتمبر 2020، ويتم احتساب الفائدة المطبقة على فترة التأجيل البالغة 6 أشهر ويتم إضافتها إلى الأقساط المتبقية.

وأتاح البنك لعملائه التقدم بطلب عبر الموقع الإلكتروني لتقديم طلب استمرار سداد الأقساط و عدم الاستفادة من مبادرة البنك المركزي .