كريدي أجريكول يتعاون مع «Dsquares» لإطلاق أول برنامج مكافآت يتيح استرداد النقاط أون لاين

البرنامج يضم أكثر من 70 شريكا يمتلكون 800 فرع لاسترداد النقاط

كريدي أجريكول يتعاون مع «Dsquares» لإطلاق أول برنامج مكافآت يتيح استرداد النقاط أون لاين
الحسينى حسن

الحسينى حسن

3:45 م, الأربعاء, 20 يناير 21

وقع بنك بروتوكول تعاون مع شركة ” Dsquares“ لتصميم الحلول التكنولوجية الخاصة بمنصة برامج المكافآت الجديدة لعملاء البنك “Happy Points”؛ بهدف تطوير البرنامج السابق.

وقال البنك في بيان، إن برنامج المكافآت الجديد يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية البنك التي تعطي الأولوية لتحقيق رضا العملاء، من خلال الابتكار والتطوير المستمر وتقديم أحدث الخدمات المصرفية .

ويتيح البرنامج الجديد مكافأة أكبر عدد من عملاء البنك بصورة أكثر تطوراً، ليشمل المعاملات التي تتم باستخدام جميع أنواع بطاقات أو عن طريق خدمات البنك الرقمية، ويستطيع العملاء متابعة هذا البرنامج واختيار مكافأتهم رقميا من خلال خدمة بنكي أونلاين او تطبيق بنكي موبايل banki Online and Mobile.

ويضم البرنامج أكثر من 70 شريكًا يمتلكون اكثر من 800 متجر لاسترداد النقاط، وتعتبر نقطة التحول الأكبر في هذا البرنامج أن استرداد النقاط يتم رقميا دون زيارة الفروع، أو الحصول على كوبونات، ما يتيح تجربة مصرفية فريدة ومبتكرة لكافة العملاء.

ولي الدين لطفي: برنامج المكافآت خطوة لاستكمال التحول الرقمي

وقال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: “يعد إطلاق برنامج المكافآت الجديد بالتعاون مع Dsquares خطوة جديدة استكمالا لاستراتيجية البنك في التحول الرقمي بهدف تحقيق راحة العملاء ورضاهم الذي يأتي على رأس اولويات البنك”.

وأضاف أن إطلاق هذا البرنامج الجديد جاء استجابة لنتيجة الدراسة التي قام بها البنك لتحديد متطلبات العملاء واحتياجاتهم، ولذلك تم تطوير البرنامج السابق والذي كان يكافئ حاملي بطاقات الائتمان فقط، ولكن الآن اصبح البرنامج أكثر شمولا لمكافأة أكبر عدد من العملاء.

وذكر ولي أن إدارة البنك تحرص على التطوير المتواصل، قائلًا: فنحن سعداء ان عملاء سيتمكنون لاول مرة في مصر من خاصية استرداد النقاط اونلاين لبعض المتاجر الالكترونية المعروفة من خلال خدمة التطبيق المحمول بنكي موبايل ليكون اول تطبيق متكامل one stop shop وذلك لتوفير المزيد من الراحة للعملاء. وستتاح هذه الخاصية في الاصدار الجديد للتطبيق الذي سيطلق قريبا.

وعن التعاون مع شركة Dsquares، ذكر ولي: “لقد اخترنا التعاون مع هذه الشركة لضمان تقديم تجربة ناجحة ومتميزة وآمنه للعملاء من خلال أحدث الأنظمة التكنولوجية التى توفرها الشركة والتي تتيح لعملاء البنك امتيازات جديدة “.

وقال مروان قناوي، الشريك الموْسس والرئيس التنفيذي لشركة Dsquares: “يسعدنا التعامل مع بنك كريدي أجريكول لأن استراتيجيته تعتمد على التطوير وتقديم كل ما هو حديث، ما يمثل قوام شركتنا التي تمتلك منصة رقمية قوية وعلاقات تجارية ممتدة تسمح لنا بتقديم أكبر عدد من المتاجر حول الجمهورية، لتحقيق استراتيجية البنك ورغبته في الوصول لعملائه في كل مكان.”

يذكر أن “دي سكويرز” قد تأسست في عام 2012، وهي شركة رائده فى تقديم أنظمة المكافآت وبرامج العروض والكونسيرج لاكثر من 50 عميل من اكبر الشركات والبنوك في الوطن العربي، أفريقيا وأوروبا من خلال حلول تكنولوجيا متقدمة وشراكة مع أكثر من 1700 تاجر لديهم أكثر من 11 ألف منفذ بيع.