«كريدى أجريكول» يحول بطاقات عضوية ناديى سبورتنج والصيد إلى كروت بنكية

وأوضح بيير فيناس أن هذه الخدمة تتاح لأول مرة فى مصر وسيتم من خلالها شحن البطاقة مقدما لتستخدم فى عمليات الشراء والسداد المدفوعات بجميع أنواعها، وسداد العضويات .

«كريدى أجريكول» يحول بطاقات عضوية ناديى سبورتنج والصيد إلى كروت بنكية
سيد بدر

سيد بدر

1:15 م, الأربعاء, 11 ديسمبر 19

قال بيير فيناس ، العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول إن البنك اتفق مع نادييى الصيد وسبورتنج لتحويل بطاقات العضوية إلى مقدما .

وأضاف خلال مؤتمر صحفى اليوم ، أن الهدف من الاتفاق دعم خطة التحول نحو مجتمع رقمى ونشر ثقافة التحول الرقمى فى مصر ، وترسيخ مفهوم المجتمع اللا نقدى .

وأوضح بيير فيناس ، أن هذه الخدمة تتاح لأول مرة فى مصر وسيتم من خلالها شحن البطاقة مقدما لتستخدم فى عمليات الشراء والسداد المدفوعات بجميع أنواعها ، وسداد العضويات .

وأعلن بنك كريدى أجريكول مصر فى بيان سابق ، أن أرباحه ارتفعت بنسبة 11.5% خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالى ، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، لتسجل 1.9 مليار جنيه.

ووفقا لبيان البنك أظهرت نتائج الأعمال استمرار تحسن معدلات التكلفة إلى الدخل مسجلة 27.6 ٪ ، وسجل العائد على الأصول 4.4٪ ، بينما بلغ العائد على حقوق الملكية 46.9٪ ، وحققت نسبة كفاية رأس المال معدلا قويا بلغ 19.36٪ .

وبلغت محفظة القروض 23.4 مليار جنيه واستمرت جودة الأصول ، مع تحسن فى السداد مقارنه بديسمبر 2018 مسجلة نسبة قدرها 3.11٪ ، ومحفظة الودائع 41.1 مليار جنيه ، فى حين بلغ معدل القروض إلى الودائع 57.1٪ ، ويصل إجمالى حقوق المساهمين إلى 6.6 مليار جنيه .