كريدى أجريكول مصر يفوز بجائزة التميز لأفضل تطبيق عبر المحمول لعام 2018

تسلم بنك كريدي أجريكول مصر جائزة أفضل تطبيق هاتف محمول للخدمات المصرفية من اتحاد المصارف العربية .

كريدى أجريكول مصر يفوز بجائزة التميز لأفضل تطبيق عبر المحمول لعام 2018
سيد بدر

سيد بدر

3:24 م, الأربعاء, 27 مارس 19

واصل بنك “كريدي أجريكول مصر” تفوقه في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، بالسوق المصرية والمنطقة العربية وذلك بفوزه بجائزة “أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول” في المنطقة لعام 2018.

ويقدم الجائزة اتحاد المصارف العربية، والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، وذلك عن تطبيق “بنكي موبايل”.

تسلم الجائزة ولي الدين لطفي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتطوير ببنك كريدي أجريكول مصر، وذلك خلال الحفل الذي عقد فى العاصمة التونسية – تونس، ضمن فعاليات تتويج المصارف الفائزة بجوائز «التميز الرقمي للمصارف العربية لعام 2018» في دورتها الأولى.

حضر الحفل الدكتور عبد اللطيف عبيد، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، وتحت اشراف السيّد مروان العباسي، محافظ البنك المركزي التونسي، والسيّد أنور معروف، وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي في الجمهوريّة التونسيّة، إلى جانب حشد واسع من الشخصيات الدبلوماسية، والاقتصادية والعالمية في المجالين المصرفي والتكنولوجي في المنطقة العربية والدولية.

وأعرب بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر عن سعادته بحصول البنك على الجائزة التي تعد بمثابة شهادة تميز وتفوق في مجال الخدمات الرقمية مضيفا: ”أود أن أهنئ فريق عمل كريدي أجريكول مصر على الجهود الحثيثة التي بذلها لتنفيذ خطة التطوير والتحول الرقمي بالاتساق مع استراتيجية المجموعة واستراتيجية البنك الطموحة في مصر.”

واضاف فيناس: “ان استمرار تتويج البنك فى العديد من المحافل الدولية بالجوائز المرموقة من المؤسسات العالمية يعد بمثابة شهادة نجاح تعكس تفوق البنك فى تقديم خدمات مصرفية من خلال ما يمتلكه البنك من منصة إلكترونية متكاملة تضم قنوات مصرفية مختلفة لعملائه من الشركات والأفراد”Banki by Crédit Agricole”.

يذكر أن كريدي أجريكول مصر حصل فى الفترة الأخيرة على عدد من الجوائز الإقليمية والدولية نظرا لمستوى الأداء المتميز الذي يقدمه البنك، خاصة في الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملائه، وذلك في إطار رغبته في تقديم أفضل خدمة لعملائه.

وفاز البنك بجائزتين عالميتين من مؤسسة «جلوبال فاينانس» أواخر العام الماضي، وهما جائزتا “الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول”، وجائزة “الأكثر ابتكاراً في الخدمات المصرفية على مستوى خدمات الأفراد فى مصر”.

ومن جانبه أعرب ولي لطفي عن تشريفه لتمثيل بنك كريدي أجريكول مصر، أحد بنوك مجموعة كريدي أجريكول العالمية، وأكد قائلا: “إن حصولنا على جائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول” يعد تتويجا لخطة البنك الاستراتيجية الطموحة التي أطلقت منذ ثلاث سنوات، بهدف وضع البنك في مركز ريادي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في مصر، وتحقيقا لالتزام البنك نحو ارضاء العميل وتقديم تجربة بنكية فريدة على أساس معايير دولية وذلك إتساقا مع توجيهات البنك المركزي المصري نحو إحداث طفرة نوعية في الخدمات المصرفية وتحقيقا لخطة الشمول المالي”.

وأوضح “ولي لطفي” أن بنك كريدي أجريكول مصر يكرس جهوده للالتزام بتنفيذ استراتيجيته الرامية إلى دعم العملاء في مواءمة التحولات التكنولوجية الجذرية التي طرأت على السوق المصرفية المصرية، بالإضافة إلى توجيه استثمارات كبيرة للبنية المعلوماتية والابتكار والتطوير.

يذكر أن بنك كريدي أجريكول مصر قد قام بتوجيه استثمارات كبيرة للبنية المعلوماتية والابتكار والتطوير، لتقديم “Banki by Crédit Agricole” وهي قاعدة خدمات رقمية متعددة القنوات omnichannel، حتى يستمتع العميل بنفس التجربة المصرفية من خلال القنوات المختلفة للبنك. وتخدم تلك القاعدة المتكاملة العملاء من الأفراد والشركات.

ومن بين خدمات الأفراد: “banki online, banki mobile, banki wallet”، أما بالنسبة للشركات “banki business”، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الاخرى أو الخدمات الجديدة مثل تطبيق “Banki Collect” لخدمات التحصيل التي من المنتظر اطلاقها قريبا.