كرواتيا تسحق النرويج بخماسية بتصفيات يورو 2016

كرواتيا تسحق النرويج بخماسية بتصفيات يورو 2016

كرواتيا تسحق النرويج بخماسية بتصفيات يورو 2016
جريدة المال

المال - خاص

10:11 م, السبت, 28 مارس 15


وكالات:
عزز منتخب كرواتيا لكرة القدم موقعه في صدارة المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016” التي ستقام بفرنسا العام المقبل، إثر فوزه الكاسح 5/ 1 على ضيفه منتخب النرويج في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة اليوم السبت.
وافتتح مارسيلو بروزوفيتش التسجيل لمصلحة كرواتيا في الدقيقة 30 عبر تصويبة قوية بعيدة المدى في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله ايفان بيريسيتش، لاعب فولفسبورج الألماني، الهدف الثاني في الدقيقة 54، فيما تكفل النجم المخضرم إيفيتشا أوليتش بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65.
وفشل المنتخب النرويجي في تقليص الفارق في الدقيقة 69 بعدما أهدر لاعبه طارق اليونسي ركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض، قبل أن يضطر منتخب كرواتيا للعب بعشرة لاعبين بعدما تلقى لاعبه فيدران تشورلوكا البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 74.
واستغل المنتخب النرويجي النقص العددي في صفوف منتخب كرواتيا ليسجل اليكسندر تيتي هدف حفظ ماء الوجه للنرويج قبل النهاية بتسع دقائق، قبل أن يسجل جوردون سشايلدنفلد ودانييل برانيتش الهدفين الرابع والخامس لكرواتيا في الدقيقتين 87 والأخيرة.
ورفع منتخب كرواتيا رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في الصدارة، بعدما حقق فوزه الرابع في المجموعة مقابل تعادل وحيد، بينما توقف رصيد منتخب أذربيجان بهدفين نظيفين على ضيفه منتخب مالطا.
وسجل يافيد حوسينوف الهدف الأول لمنتخب أذربيجان في الدقيقة الرابعة، بينما سجل ديميتري نازاروف الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
ووضع منتخب أذربيجان بهذا الفوز حدا لهزائمه التي استمرت في مبارياته الأربع الماضية ليحقق انتصاره الأول في المجموعة ويحصد أول ثلاث نقاط له محتلا المركز الخامس فيما بات منتخب مالطا في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

جريدة المال

المال - خاص

10:11 م, السبت, 28 مارس 15