«كايرو كابيتال» تستعد لإطلاق مشروع فيلات الشيخ زايد

سعر المتر سيصل إلى 2000 دولار، وسيتم تسويقه بالكامل بالخارج

«كايرو كابيتال» تستعد لإطلاق مشروع فيلات الشيخ زايد
سحر نصر

سحر نصر

6:39 م, الأربعاء, 24 يوليو 19

كشف المهندس أحمد سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “كايرو كابيتال” للتطوير العمراني، عن خطة الشركة لإطلاق مشروع فيلات على مساحة ٢٢ فدان بمدينة الشيخ زايد الشهر المقبل.

وأشار إلى أن الشركة انطلقت بالسوق المصرية منذ قرابة عام ونصف بمدينة حدائق أكتوبر، وطورت عمارات سكنية وميني كمباوند بإجمالي 400 وحدة سكنية، وتم الانتهاء من بيعها وتعدت مراحلها الإنشائية الـ 60 و70%.

وأوضح سليم أن الشركة تسعى لتعزيز محفظة أراضيها بامتداد مدينة الشيخ زايد، والتوسع في غرب القاهرة.. مشيرا إلى أن الشركة أنهت تراخيص مشروع “إنفنيتي”، وهو مشروع فندقي سياحي بالقرب من المتحف المصري الجديد على مساحة 5 أفدنة.

وقال: إن الشركة بدأت بالفعل فى الإنشاءات ومع الوصول لنسبة 30% من الإنشاءات سيتم طرح المشروع للبيع وسعر المتر سيصل إلى 2000 دولار، وسيتم تسويقه بالكامل بالخارج، وسيكون على 5 مستويات محفورة في الجبل ويطل على الأهرامات والمتحف المصري الجديد، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه خلال عامين .

واختتم بالإشارة إلى أن تفعيل تصدير العقار يحتاج لإجراءات عديدة أهمها توفير وحدات بموصفات خاصة بمساحات صغيرة وكاملة التشطيب، واستلام لا يتعدى العام وخدمات مميزة.