«كايرو فستيفال» يستضيف ماراثونا رياضيا لدعم مرضى القلب

بالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب وإيجنايت إيجيبت ومجموعة شركات أليانز بمصر

«كايرو فستيفال» يستضيف ماراثونا رياضيا لدعم مرضى القلب
سارة لطفي

سارة لطفي

6:27 م, الأثنين, 15 نوفمبر 21

استضاف مشروع “كايرو فستيفال سيتي”، التابع لـ”“، فعاليات ماراثون RUN FOR A HEART، وذلك يوم السبت 13 نوفمبر، بالتعاون مع “إيجنايت إيجيبت” و”مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب” و”مجموعة شركات أليانز بمصر”.

 واستهدف الماراثون التوعية بأمراض القلب للأطفال، ودعم الجهود الخيرية لعلاج مرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا، وفقًا لأحدث النظم العالمية. وقد استغرق الماراثون حوالي ساعتين، للمنافسة على الجري لمسافة 5 كيلومترات.

بهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، عن حماسته باستضافة الماراثون، قائلًا: “أشعر بفخر من نوع خاص عندما نتمكن من توظيف إمكاناتنا لتحقيق أهداف نبيلة في إطار مسئوليتنا المجتمعية.

لذا رحّبنا باستضافة فعاليات ماراثون HEART RUN FOR A، بالتعاون مع إيجنايت إيجيبت وأليانز بمصر ولصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب؛

حيث تم تخصيص جميع عائدات السباق لدعم المؤسسة، مما يسهم في تقديم العلاج المجاني لمرضى القلب ومنهم 60% من الأطفال بمركز أسوان للقلب”. 

وأضاف عز الدين قائلًا: “نحن نؤمن في مجموعة الفطيم العقارية بأهمية الدور الذي نلعبه في إسعاد وإثراء حياة جميع قاطني ومرتادي مشروع كايرو فستيفال سيتي المتكامل.

ويسعدنا دائمًا من خلال استضافة فعاليات كبرى، أن يستمتع ضيوفنا الأعزاء بمقرنا الفسيح المصمم خصيصًا لاستيعاب أعداد كبيرة من المشاركين، وسط المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء والهواء الطلق؛ مما يضفي على الحدث أجواء من البهجة والانطلاق”.

ولكون إيجنايت إيجيبت مؤسسة رياضية معنية بتغيير حياة الأشخاص إلى الأفضل عبر سلسلة مراكزها الرياضية المنتشرة بجميع أرجاء مصر، أشادت دينا شعبان، مديرة اللياقة والفعاليات في إيجنايت إيجيبت  بتلك المبادرة الفاعلة، معقبة: “نؤمن في إيجنايت إيجيبت إن مهمتنا الأساسية تكمن في تحسين نمط الحياة بتعزيز اللياقة البدنية والترويج للعادات الصحية.

من هنا نعتز بتعاوننا مع كل من مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وكايرو فستيفال سيتي، وأليانز بمصر لإطلاق فعاليات سباقنا الرياضي،

حيث نسعى سويًّا إلى تكاتف كافة أفراد المجتمع. فجنباً إلى جنب، سنركض معًا وصولًا لقلوبٍ أكثر صحة وسعادة، وسنحفز متسابقينا على اختيار أسلوب معيشي ملئ بالنشاط والحيوية لينعموا بصحة أفضل”.

من جانبها وجّهت ريم جاد الرب، رئيس قسم التسويق بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، الشكر لمجموعة الفطيم العقارية وإيجنايت إيجيبت وأليانز بمصر على دورهم في تنظيم حدث رياضي يدعم المؤسسة،

قائلة: “بفضل مساعدات شركائنا ومتبرعينا نستطيع الاستمرار في إنقاذ قلوب”،

وعبرت عن امتنان المؤسسة لكل من أسهم في هذا الحدث وكل الذين تعاونوا لتنفيذه، وتابعت: “يشرفنا أن نكون ضمن مجتمع يحرص على عمل الخير، نشكركم لمساعدتنا في إنقاذ قلوب”.

وبالنيابة عن مجموعة شركات أليانز بمصر بصفتها الراعي التأميني العالمي للألعاب الأوليمبية والبارالمبية، أشاد مينا عبد الشهيد، الرئيس التنفيذي لقطاعات إدارة السوق للمجموعة، بهذه المبادرة البناءة، قائلًا: “نحن في أليانز بمصر نعتز بالالتفاف حول الأهداف التي تمس المجتمع ككل، نظرًا لتماشيها مع إحدى أبرز قيمنا المؤسسية والمتمثلة في الوفاء بدورنا في المسؤولية المجتمعية.

ولأن أليانز بمصر تروج إلى الحفاظ على الصحة وتحسين جودة الحياة بشكل عام وممارسة الرياضة بشكل خاص. لقد شرفنا بالمشاركة مع كايرو فستيفال سيتي وإيجنايت إيجيبت في يوم الماراثون الخيري HEART RUN FOR A، والذي تم تخصيص عائداته لصالح مرضى مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب”.

جدير بالذكر أن رياضيين بارزين من سفراء أليانز بمصر قد شاركا في فعاليات الماراثون، وهما بطل السباحة البارالمبية زياد كحيل، وبطل الرماية الأوليمبي أحمد توحيد زاهر.