«كايرو فستيفال سيتي» يطلق حملة لدعم العمالة بمستشفيات الحجر الصحي

كايرو فستيفال سيتي ترعي الأسر الأكثر احتياجا

«كايرو فستيفال سيتي» يطلق حملة لدعم العمالة بمستشفيات الحجر الصحي
المرسي عزت

المرسي عزت

6:37 م, الأثنين, 4 مايو 20

أعلن “كايرو فستيفال سيتي مول” التعاون مع مؤسسة مصر الخير، لإطلاق مبادرة “دعم العمالة الخدمية في مستشفيات الحميات والحجر” على مستوى الجمهورية تحت شعار “فاكرينهم بالخير”.

تستهدف حملة “كايرو فسيتفال سيتي “عمال الخدمات مثل مسئولي الأمن وعمال النظافة وحراس البوابات وغيرهم ممن يعدون “جنودا مجهولين” يساهمون في الحفاظ على سير المنظومة الصحية في مستشفيات الحجر الصحي والحميات.

وتتضمن الحملة توزيع مساعدات ومواد غذائية على هؤلاء العاملين لمساندتهم خلال شهر رمضان، ودعمهم للعبور من الظرف الراهن.

ودعما للحملة وتشجيعا على مزيد من المساهمة الفعالة في تحقيق أهدافها، يقوم “كايرو فستيفال سيتي مول” بالتبرع لصالح الحملة لضمان إمداد حوالي 20,000 فردا بالمواد الغذائية والسلع الرمضانية خلال الشهر الكريم.

أكد هيثم حجار، مدير عام “كايرو فستيفال سيتي مول” أهمية الدور المجتمعي الذي يلعبه المول في هذا الوقت الحرج الذي تمر به البلاد، وأهمية المساهمة في دعم الفئات الأكثر استحقاقا في المجتمع خاصة مع قدوم رمضان في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

ولفت حجار “أردنا إدخال السرور على نفوس هؤلاء العاملين بشهر رمضان، لأن معظم الحملات الحالية تتوجه للمستشفيات والأطقم الطبية، لكننا أردنا توجيه الدعم للعاملين بهذه المستشفيات عرفانا منا بدورهم الذي من الممكن ألا يشعر به الكثيرون لكنه في الحقيقة في غاية الأهمية، خاصة وأنهم يعرضون أنفسهم وذويهم لخطر العدوى من أجل المنظومة الصحية وسلامة وأمن المجتمع.”

كما أشار حجار إلى حرص “كايرو فستيفال سيتي مول” على الالتزام بالمسئولية المجتمعية انطلاقا من وعي المول بأنه جزء من هذا المجتمع.

وأكد أنه من عادة ادارة المول مشاركة الطبقات الأكثر استحقاقا خلال شهر رمضان الكريم لتعزيز وتشجيع المواطنين خاصة من زوار المول على دعم هذه الفئات أيضًا، تفعيلا لدور الفرد في المجتمع وتأكيدا على أهمية التعاون والتآزر.

وقالت المهندسة أمل مبدي، رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، إن التعاون مع “كايرو فستيفال سيتي مول” في حملة دعم العمالة الخدمية بمستشفيات الحجر والحميات على مستوى الجمهورية هي خطوة هامة في دعم المنظومة الطبية بمستشفيات العزل والحجر الصحي.

وأكدت تقديرها الكامل لكافة الشركات التي تقدم دورها المجتمعي بتدخلات تنموية مؤثرة وندعو الله ان يحفظ جميع المصريين.

ومنذ بداية أزمة كورونا قام المول بإطلاق عدد من المبادرات التي من شأنها مساندة وتشجيع الأطقم الطبية من خلال حملة إعلانات خارجية في الطرق الرئيسية.

كما حرصت إدارة كايرو فستيفال سيتي على الاحتفال بيوم اليتيم في وإدخال السرور على قلبه خاصة خلال هذه الفترة، فقد تم إرسال الهدايا والألعاب التي تم تعقيمها وتطهيرها للأطفال في عدد من دور الأيتام، كما تم إرسال صناديق لمواد تعقيمية وتطهيرية لحمياتهم وضمان سلامتهم، بالإضافة إلى المبادرات المعتادة للمول التي تستهدف فئات المجتمع في حاجة للدعم.

المرسي عزت

المرسي عزت

6:37 م, الأثنين, 4 مايو 20