كايرو فستيفال سيتي تشارك بـ 3 مشروعات في معرض سيتي سكيب 2019

أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية: المشروعات تعكس رؤيتنا لمنظومة عقارية متكاملة

كايرو فستيفال سيتي تشارك بـ 3 مشروعات في معرض سيتي سكيب 2019
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

12:43 ص, الأثنين, 25 مارس 19

أعلن كايرو فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفٌطيم العقارية، عن مشاركته في معرض سيتي سكيب الذي يعد أكبر معرض عقاري في مصر والمقرر إقامته في مركز المعارض الجديد في القاهرة الجديدة، مركز مصر للمعارض الدولية وذلك في الفترة من 27 وحتى 30 مارس القادم.

ووفق بيان، فمشروع أوريانا  4 (Oriana IV) يعد إمتدادا لسلسة فيلات أوريانا وهو يضم فيلات رباعية “كواترو” وفيلات مزدوجة “توين هاوس” وذلك ضمن حدود حي سكني مغلق  داخل المشروع الأكبر كايرو فستيفال سيتي  ليتمتع سكانها بالخصوصية الكاملة والأمن التام، كتكملة للعروض السكنية المقدمة من كايرو فستيفال سيتي.

وتتميز أوريانا (Oriana) بمساحات خضراء تضم حدائق غنائة في تصميمها إلى جانب الساحات الشاسعة وطرق المشي الواسعة، وكل هذا يحيط بـ 750 مسكناً فاخراً موزعين ببراح على مساحة 830 ألف متر مربع مبرزين خيارات متنوعة من التصميمات: منازل مزدوجة “توين هاوس” وفيلات قائمة بذاتها “ستاند الون” وفيلات فخمة.

ويعمل فريق إدارة المدينة على مدار الأربعة والعشرون ساعة طوال مدة الأسبوع للعناية بالأمور اليومية والصيانة الدورية وذلك من خلال مركز خدمة عملاء مركزي لضمان الحفاظ على أمن وسلامة الحي وسكانه.

أما بالنسبة لمشروع شقق أورا  Aura Apartmentsفهو أحدث مشاريع كايرو فستيفال سيتي السكنية المغلقة لتوفر خصوصية وأمان تام لعملائها، والذي يقدم أيضا شقق متشطبة بالكامل ومجهزة بمكيفات مركزية.

يقع المشروع في جنوب كايرو فستيفال سيتي على مساحة تمتد لأكثر من 54 ألف متر مربع، ويتكون من 14 مبني وكل مبنى يحتوي على ستة طوابق ، ليضموا 405 شقة. المباني محاطة بالمساحات الخضراء المزينة بهياكل مائية مختلفة والنافورات وكذلك ممرات للمشي. وتتراوح مساحات الشقق ذات غرفتين أو ثلاثة للنوم وشقق البنتهاوس بين 130 و260 متر مربع.

أما مكاتب (The Podium) فهي مركزاً مثاليا للمشاريع التي يقودها الجيل الجديد من رواد الأعمال، وتتكون مكاتب (The Podium) من ستة مباني كل مبنى منها مكًون من خمسة طوابق بالإضافة إلى مساحات تجارية بالأدوار الأرضية للإيجار. فيتميز تصميمها وهندستها المعمارية بخطوط عصرية وهادئة بحيث تخلق مناخ جذابا للعمل.

ووفق البيان، تم تصميم مكاتب The Podium بدقة لتخلق بيئة عمل تلبي الإحتياجات المختلفة لرواد الأعمال، حيث تتوفر إختيارات بين مكاتب متشطبة بالكامل او بدون تشطيب، وذلك بجانب إطلالة بانورامية على المشروع وطرق المشي والساحات المتوفرة في المناطق المحيطة بالمكاتب.

ويقول أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية مصر: “نشارك هذا العام في معرض سيتي سكيب بثلاثة مشاريع وهم أوريانا 4 (Oriana IV) وشقق أورا (Aura Apartments)ومكاتب (The Podium) ليعكسوا رؤيتنا لمنظومة عقارية متكاملة والتي نسعى دائما لتطويرها وتنميتها للتماشى مع إحتياجات ومتطلبات السوق العقاري المصري والذي يشجعنا على ضخ مزيد من الإستثمارات لما نلمسه من جهد كبير مبذول من قبل الحكومة لتحسين الأوضاع الإقتصادية”.

مشروع كايرو فستيفال سيتى يقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس يمتد على مساحة 3 مليون متر مربع بما يعادل 780 فدان، ويتميز بموقعه الإستراتيجي المتميز إذ أنه يتوسط عدة أحياء حيوية في مدينة القاهرة وهم أحياء المعادي والمقطم ومصر الجديدة ومدينة نصر كما أنه يبعد عن مطار القاهرة الدولي بحوالي 15 دقيقة.