كاميرا بدقة 64 ميجابكسل.. تسريب مواصفات هاتف «Pixel 8a»

بطارية بقوة  4500 مللي أمبير في الساعة

كاميرا بدقة 64 ميجابكسل.. تسريب مواصفات هاتف «Pixel 8a»
نيفين نبيل

نيفين نبيل

2:49 م, الأربعاء, 17 أبريل 24

ينتظر بفارغ الصبر عشاق “جوجل” إطلاق سلسلة Pixel A كل عام، حيث أنها تعطي المستهلك واحدة من أفضل هواتف الكاميرا ذات الميزانية المحدودة والتي تقدم أداءً رائعًا في اختبارات الكاميرا العمياء.

ومن المتوقع ان يتضمن طراز  Pixel 8aالمنتظر، واحدا من أفضل معالجات سامسونج في السوق حاليا، من المتوقع أن يتم إطلاق Pixel 8a في مؤتمر  Google I/O 2024  القادم المقام في 14 مايو المقبل، ومع ذلك بدأت بالفعل تنتشر العروض المسربة والشائعات القوية التي تكشف عن مواصفات الهاتف الذكي وجميع ألوانه الأربعة.

شارك الخبير التقني  Arsène Lupine عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس” للتدوينات القصيرة عروضًا جديدة وصورا واضحة لجميع ألوان Pixel 8a الأربعة: البورسلين (البيج)، والخليج (الأزرق)، والنعناع (الأخضر)، والسج (الأسود). يمكن للمشاهد رؤية الجهاز من عدة زوايا بدون أي علامة مائية وبجميع الألوان الأربعة.

أكدت العديد من التسريبات الخاصة السابقة الخاصة بهاتف Pixel 8a نفس التصميم، وهي نفس لغة التصميم المتبعة في الموديلات السابقة عليه، وسيظل شريط الكاميرا بارزًا، والهاتف مستدير إلى حد ما، مع الحصول على ثلاثة ألوان مثيرة إلى جانب اللون الأسود الكلاسيكي.

من المتوقع أن يحتوي Pixel 8a على وحدة معالجة مركزية Tensor G3  مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت رام، ومساحة تخزين 128 جيجابايت، ويحزم بطارية بقوة  4500 مللي أمبير في الساعة، وشحن سلكي بقدرة 27 وات، وإعداد كاميرا يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 13 ميجابكسل.