«كاف» يعلق على تنظيف الجماهير المصرية لمدرجات استاد القاهرة (فيديو)

مصر تلقت إشادة عالمية بحفل الافتتاح أمس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وعدد من المسؤولين.

«كاف» يعلق على تنظيف الجماهير المصرية لمدرجات استاد القاهرة (فيديو)
أحمد صبري

أحمد صبري

4:46 م, السبت, 22 يونيو 19

أشاد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأخلاق الجماهير المصرية قبل مبارة الافتتاح أمام زيمبابوي أمس حيث نشر فيديو يوضح تنظيف الجماهير والمتطوعين للمدرجات مصطحبا الفيديو بتعليق: “لقطات مذهلة من جماهير #الفراعنةبعد فوز منتخبهم ليلة أمس من ستاد القاهرة والدولي.. أخلاق عالية”.

وتلقت مصر إشادة عالمية بحفل الافتتاح أمس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وعدد من المسؤولين.

وشهد الحفل عددا كبيرا من الاستعراضات الغنائية التي تمزج بين حضارة إفريقيا والأهرامات والنيل واستغرق 20 دقيقة وشارك في أغنية حفل الافتتاح 3 مطربين بثلاث لغات مختلفة ، على رأسهم المطرب حكيم الذي غنى باللغة العربية ، والنيجيري فيمي كوتيه باللغة الإنجليزية، والمطربة العالمية دوبيه من كوت ديفوار؛ التي غنت باللغة الفرنسية . 

وحققت مصر فوزاً صعباً على زيمبابوي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة في افتتاح بطولة أمم أفريقيا حيث سجل محمود حسن تريزيجيه هدف المنتخب في الدقيقة 41 مما جعل مصر تحقق ثلاث نقاط في المجموعة الأولى.