«كاسيو» تدرب 28 ألف معلم بالمرحلة الإعدادية في 2019/ 2020

حضر السيد محمد خليفة رئيس مجلس إدارة شركة "كايرو تريدينج" والمهندس أحمد فياض، ممثل شركة كاسيو العالمية في مصر

«كاسيو» تدرب 28 ألف معلم بالمرحلة الإعدادية في 2019/ 2020
محمود جمال

محمود جمال

6:15 م, الأثنين, 5 أغسطس 19

أقامت شركة “كايرو تريدينج” وكيل لشركة كاسيو اليابانية في منطقة الشرق الأوسط مؤتمرًا لموزعيها، والذي شارك فيه أكثر من مائتي موزع من مختلف محافظات الجمهورية، وقامت الشركة بتكريم شركاء أعمالها.

وحضر السيد محمد خليفة رئيس مجلس إدارة شركة “كايرو تريدينج” والمهندس أحمد فياض، ممثل شركة كاسيو العالمية في مصر.

وخلال المؤتمر كشفت كايرو تريدينج عن استراتيجيتها التوسعية في السوق المصرية خلال الأعوام المقبلة، مؤكدة أن النجاح الذي تحقق في السوق المحلية يعود فيه الفضل إلى علاقات الشكة القوية مع جميع عملائها والمنتجات الرائدة التي تطرحها كاسيو، إضافة إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منتجاتها في السوق.

وأعرب محمد خليفة، رئيس مجلس إدارة كايرو تريدينج، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الشركة على مدار السنوات 45 الماضية؛ حيث نجحت الشركة اليابانية بفضل قوة فريق العمل والمنتجات الرائدة لكاسيو في تصدر سوق اللآلات الحاسبة العلمية والمكتبية.

وأضاف: تسيطر كاسيو على الحصة السوقية الأكبر من السوق العالمية، وهو ما أهلها لتوقيع اتفاقية شراكة مع وزارة التربية والتعليم لتدريب 28 ألف معلم على مستوى الجمهورية على تقنيات كاسيو الجديدة.

وأكد محمد فريد، مدير التسويق والمبيعات بشركة كايرو تريدينج أن الشركة لديها الحصة السوقية الأكبر في السوق المصرية بفضل الثقة من العملاء في العلامة التجارية لكاسيو، مشيرا إلى أن الشركة أعلنت اليوم عن طرح الآلات الحاسبة الجديدة من طراز ClassWiz صاحبة المزايا المتعددة والأسعار التنافسية بفضل شاشة العرض والتصميم والبرمجة وأجزاء الآلة المختلفة.

أضاف أن كاسيو نجحت في تقديم تكنولوجيات منفردة في السوق وهو ما اهلها للمساهمة في تعليم الرياضيات في مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حيث تقوم الشركة بتدريب 28 ألف موظف لمعلمي المرحلة الإعدادية خلال عامي 2019/ 2020.

حيث تأتي هذه المبادرة انعكاساً واضحاً لما تقوم به وزارة التربية والتعليم المصرية من مجهودات كبيرة لتحسين أدوات المنظومة التعليمية ورفع جودة وكفاءة أدوات المعلمين المتخصصين في مجال الرياضيات والعلوم اعتماداً على أحد ماتوصلت إليه التكنولوجيا في العالم.

وخلال المؤتمر أعلنت كايرو تريدينج عن برنامج المكآفات لموزعيها على مستوى الجمهورية لموزعي الالات الحاسبة وطابعات الملصقات حيث يشمل برنامج المكافات علي العديد من المكافآت منها قسائم شراء مجانية ورحلات خارج مصر و داخلها.

كما كرمت كايرو تريدينج موزعيها الذين حققوا نتائج ايجابية خلال العام الحالي وكان منها: مكتبات سمير وعلي، مكتبات المعايرجي، شركة الإخلاص، مكتبة الهدي، الغزاوي، سوق دوت كوم وغيرها.