«كاسيل للتطوير العمرانى» تطرح المرحلة الأخيرة من مشروع «لاند مارك» بالعاصمة الإدارية

الشركة استطاعت تحقيق طفرة كبيرة بمراحل إنجاز مشروع كاسيل لاند مارك المختلفة

«كاسيل للتطوير العمرانى» تطرح المرحلة الأخيرة من مشروع «لاند مارك» بالعاصمة الإدارية
شريف عمر

شريف عمر

11:16 ص, الأربعاء, 22 سبتمبر 21

تخطط شركة كاسيل للتطوير العمرانى لطرح المرحلة الخامسة والأخيرة من مشروعها «كاسيل لاند مارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة للبيع، بواقع 500 وحدة سكنية بمساحات يتم طرحها لأول مرة تتراوح ما بين 85 و90 و100 متر مربع للوحدة، إلى جانب مساحات أخرى متنوعة.

وقال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذى لـ«كاسيل للتطوير العمرانى»، إن الشركة استطاعت تحقيق طفرة كبيرة بمراحل إنجاز مشروع كاسيل لاند مارك المختلفة، إذ وصلت نسبة التنفيذ بكامل المشروع إلى %53 وفقًا للرقم المقدم إلى شركة العاصمة الإدارية، فيما يتعلق بمعدل الإنجازات الأخيرة.

وتابع: تتميز المرحلة الخامسة من مشروع كاسيل لاند مارك بموقع حيوى للغاية، فهى تقع بالقرب من المنطقة التجارية والمتمثلة فى مول «كاسيل جيت» الذى يتم تطويره كجزء من المشروع، كما أنها قريبة جدًا من جامعة كوفنترى البريطانية، وتتمتع هذه المرحلة بمزايا عديدة تضمن للمقيمين بها حياة مميزة، إذ تحظى المرحلة الخامسة بإطلالات مختلفة منها على حمامات السباحة، ومنطقة الـClubhouse والميد تاون والكاتدرائية والقصر الرئاسي، كما تضم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه، منها ملعبان للتنس وكرة القدم، إلى جانب صالة للألعاب الرياضية.

وأضاف منصور: «فى إطار حرصنا الشديد على الالتزام التام بالجداول الزمنية لمشروعاتنا، والاهتمام الكبير بالعملاء فى كل ما نوفره لهم من منتجات عقارية، تمكنت كاسيل بالفترة الأخيرة من إنجاز %53 من مشروع كاسيل لاند مارك بالكامل، وحاليا نطرح المرحلة الخامسة والأخيرة من المشروع.

وأشار إلى أن المرحلة الأخيرة تضم مجموعة من الخدمات والمميزات التى توفر للمقيمين بهذه المرحلة حياة عصرية متكاملة، بما يعكس قدرة كاسيل على تقديم منتج عقارى فائق الجودة وفقًا للمواصفات والمعايير العالمية على مستوى التصميمات والإنشاءات والخدمات المتكاملة التى يوفرها المشروع، وأيضًا على مستوى الالتزام الكامل بالمواعيد المحددة له.

وأوضح أن مشروع كاسيل لاند مارك يعد أول وأكبر مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 43 فدانًا بإجمالى استثمارات 3.7 مليار جنيه، يقع المشروع بقطاع R7 ، وعدد وحداته يبلغ 1800 وحدة سكنية، و196 من الوحدات الإدارية والتجارية (كاسيل جيت).

وذكر الرئيس التنفيذى لـ»كاسيل للتطوير العمرانى» أن المشروع يتكون من 4 مراحل، ويتم بيعه على 5 مراحل، واستطاعت الشركة بالفعل الانتهاء من أكثر من %95 بالأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى، والتى يبلغ إجمالى عدد الوحدات بها 476 وحدة، كما تم الانتهاء من %64 من الأعمال الإنشائية بالمرحلة الثانية، و%15 للمرحلة الثالثة.

فى حين انتهت أعمال الحفر بالمرحلة الرابعة من المشروع، ومن المقرر أن يتم تسليم أولى وحدات المشروع فى أغسطس 2022، وسيمتد تسليمها حتى نهاية 2024، إذ سيتم البدء فى تسليم المرحلتين الثانية والثالثة بعد 6 أشهر من المرحلة الأولى، بينما سيتم تسليم المرحلة الرابعة بعد المرحلتين الثالثة والرابعة بـ 6 أشهر.

وصرح منصور: أن ما نشهده اليوم من نهضة عمرانية بمختلف أنحاء البلاد، تتطلب منا كمطورين عقاريين أن نبذل قصارى جهدنا لمواكبة هذه الصحوة، وأن نكون يدًا قوية تمكن الدولة المصرية من تحقيق هذا الإنجاز، وذلك من خلال تطوير مشروعات عقارية متميزة تتكامل بها كافة عناصر الحياة الآمنة المستقرة لقاطنيها، متابعا: هذا ما نقوم به بالفعل فى شركة كاسيل للتطوير العمراني، من خلال مشروع كاسيل لاند مارك بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتطوير مشروع ذكى تتوافر به جميع الخدمات التى يتطلع إليها العملاء بمختلف مراحل المشروع، وتكون فى نفس الوقت نموذج للمشروعات المتكاملة التى تنقل صورة مثالية عن حجم التطور بالمنتج العقارى المصري، وتعكس حجم التميز الذى تقدمه العاصمة الإدارية الجديدة بمختلف مشروعاتها، لتكون بحق مستقبل مصر الواعد الذى نسعى من خلاله لتغيير الخريطة الاستثمارية لبلادنا، وجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية لها، وفقا لمنصور.

وأشار إلى أن مشروع كاسيل مارك يعتبر من المشروعات الذكية الصديقة للبيئة، إذ يعتمد %70 من إجمالى مساحة المشروع على الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى أن %81 من المساحة الكلية مساحات خضراء ومفتوحة، كما يوفر كاسيل لاند مارك مجموعة متكاملة من الخدمات التى تلبى كافة احتياجات عملائه، وتوفر له أسلوب الحياة الأمثل.

وأوضح أن المخطط الرئيسى له يشتمل على جراج بكامل مساحة الأرض للمرة الأولى فى مصر، وذلك لتوفير سهولة الحركة داخله، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء، كما تشمل المنطقة التجارية به على مول «كاسيل جيت» المقام على مساحة 20 فدانًا بإجمالى عدد وحدات 196 وحدة، ويضم أنشطة تجارية وإدارية، إذ تم الانتهاء من أعمال الحفر بمول «كاسيل جيت» ويتولى مكتب «أوكو بلان» للاستشارات الهندسية» إعداد التصميمات الهندسية والإشراف على أعمال التنفيذ بالمشروع.

وتحرص شركة كاسيل للتطوير العمرانى على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول الذكية للعملاء، وذلك ضمن استراتيجية الشركة التى ترتكز على توفير مشروعات عقارية تضاهى فى جودتها المنتجات العقارية العالمية من خلال التصميمات العصرية والخدمات المتكاملة وإدارة المرافق.

وقامت الشركة بالتعاقد مع مجموعة من الشركات ذات الخبرة الواسعة فى تطوير المشروعات المختلفة، إذ تعاقدت الشركة مؤخرًا مع مينا لاستشارات التطوير العقارى لتقديم الدعم الفنى اللازم لجميع أنشطة التطوير بمشروعات كاسيل المختلفة، كما وقعت الشركة فى مرحلة سابقة مذكرة تفاهم مع شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال إفريقيا لتتولى توفير نظام متكامل للتحكم فى الطاقة والنظم الأمنية بمشروع «كاسيل لاند مارك».

وتعاونت مع شركة آشى وبشناق للتجارة والمقاولات (ABC) السعودية لتقديم حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات الإنشائية وإدارة المنشآت والمبانى وصيانة المشروع، وأيضًا تم توقيع اتفاقية تعاون مع شركة أليانز مصر للتأمين لتقديم أنظمة التأمين المختلفة على مشروعات الشركة، وبرتوكول تعاون مع شركة «بي-تك» لتوفيرالأجهزة المنزلية الكهربائية والسلع المعمرة لعملاء الشركة.

كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع شركة «فورى» لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، بهدف تحصيل أقساط العملاء عبر استخدام خدمة فورى، لتكون كاسيل للتطوير العمرانى من أوائل المطورين العقاريين الذين يوفرون مجموعة من الخدمات والتيسرات لعملائها، بما يمنحهم ميزة كبيرة وضمانًا كاملًا لجودة العقار الذى سيقومون باقتنائه من قِبل الشركة.