«كاسبرسكي» تحصل علي لقب جهة رائدة من «فوريستر ويف»

خلال الربع الثالث من 2019

«كاسبرسكي» تحصل علي لقب جهة رائدة من «فوريستر ويف»
محمود جمال

محمود جمال

12:59 م, الخميس, 3 أكتوبر 19

حصلت شركة كاسبرسكي لاب للحلول الأمنية على لقب “جهة رائدة” في تقييم “فوريستر ويف: أمن النقاط الطرفية للربع الثالث 2019” للحلول الأمنية الخاصة بالنقاط الطرفية .

وجاء الحلّ “Kaspersky Endpoint Security for Business” ضمن أفضل خمسة حلول في فئتي المنتجات الحالية والحضور في السوق.

وتُعدّ شركة “فوريستر ويف” للأبحاث دليلًا إرشاديًا للشركات التي تفكّر في الحصول على خيارات شرائية في سوق معينة.

وأجرت “فوريستر” تقييمها على الحلّ “Kaspersky Endpoint Security for Business ” الذي يُعدّ أحد أبرز الحلول الأمنية من “كاسبرسكي” التي نالت لقب “جهة رائدة” بعد تمكّن الحل المذكور من تحقيق أعلى الدرجات الممكنة في 14 من أصل 25 معيارًا.

وشملت المعايير التي تفوق فيها الحل منع البرمجيات الخبيثة، ومنع استغلال الثغرات، والحماية من السلوك التخريبي، ومعلومات التهديدات، ومعالجة الثغرات الأمنية.

وأوضح التقرير أن حلّ “كاسبرسكي” يُبلي بلاء حسنًا في منع التهديدات والحماية من السلوك التخريبي، فضلًا عن التعامل مع الهجمات. كما تُعدّ محركات سياسات الأداء الخاصة به حُبيبية وتُستثار بسهولة تجاه المخاطر، مع تمكّن المسئول عن الحلّ من الحصول على عدد من وظائف إدارة النقاط الطرفية عند الحاجة.

وأشارالتقرير إلى أن “كاسبرسكي” عملت جاهدة لإثبات أن بوسع المستخدمين الوثوق بها فيما يتعلق ببياناتهم، وأن الشركة “اتخذت عدة خطوات لاستعادة ثقة العملاء في العام الماضي، مثل إتاحة الشفرات البرمجية الخاص بحلولها للمراجعة من قبل أطراف خارجية”.

وكانت “كاسبرسكي” أطلقت في العام 2017 مبادرتها العالمية للشفافية، التي شملت نقل تخزين بيانات العملاء ومعالجتها إلى سويسرا، كما افتتحت مراكز للشفافية في سويسرا وإسبانيا وماليزيا، لتكون بمثابة مرافق تتيح للشركاء الموثوق بهم مراجعة الشفرات البرمجية الخاصة بحلول الشركة، فضلًا عن كونها مراكز معرفية تتيح معلومات وافية بشأن ممارسات كاسبرسكي الهندسية وتلك المتعلقة بمعالجة البيانات.

وأبدى ديمتري أليشين، نائب الرئيس لتسويق المنتجات في كاسبرسكي، سعادته بتسمية الشركة “جهة رائدة” في تقييم شركة “فوريستر”، التي وصفها بـ “الهيئة المستقلة التي تحظى باحترام كبير”، معربًا عن تقديره لتكريمها عن العمل الذي أنجزته “كاسبرسكي” في الأشهر الاثني عشر الماضية.

وقال: “واصلنا جهودنا الرامية إلى تحسين منتجاتنا لضمان تقديم حلول شاملة للأمن الإلكتروني للشركات، متخذين خطوات استباقية لإظهار الشفافية وجدارة خدماتنا بالثقة، وسوف تستمر مبادرتنا العالمية للشفافية في النمو وسنعلن عن المزيد من الإنجازات في الوقت المناسب”.