كارول سماحة تحقق حلمها بالغناء مع العندليب في حفل كبير

أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًّا كبيرًا بمركز المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، الساعات الماضية، وكان هذا الحفل بمثابة حلم كبير لكارول سماحة منذ وقت طويل بالغناء مع العندليب الراحل عبد الحليم حافظ من خلال تقنية "هولجرام" الجديدة التي ظهرت، الفترة السابقة، في الساحة الفنية، ووصلت كارول الحفل برفقة زوجها والمسئول عن الحفل وليد مصطفى؛ مالك "سكاي production".

كارول سماحة تحقق حلمها بالغناء مع العندليب في حفل كبير
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:13 م, السبت, 20 أبريل 19

أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًّا كبيرًا بمركز المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، الساعات الماضية، وكان هذا الحفل بمثابة حلم كبير لكارول سماحة منذ وقت طويل بالغناء مع العندليب الراحل عبد الحليم حافظ من خلال تقنية “هولجرام” الجديدة التي ظهرت، الفترة السابقة، في الساحة الفنية، ووصلت كارول الحفل برفقة زوجها والمسئول عن الحفل وليد مصطفى؛ مالك “سكاي production”.

حيث ظهر العندليب عبد الحليم حافظ على مسرح مركز المنارة، الساعات الماضية في الحفل ، من خلال تقنية هولجرام، وسط حماس الجمهور الكبير الذي حرص على حضور الحفل الغنائي الذي كان بعنوان الحلم.

وقدمت كارول سماحة أغنيات عديدة في الحفل، منها اطلع فيا ومطلقة التي طرحتها منذ فترة قصيرة وحققت نجاحًا جيدًا ونسب مشاهدات عبر يوتيوب أيضًا.

وقدم العندليب عبد الحليم حافظ من خلال تقنية هولجرام، 4 أغنيات على المسرح وسط حماس الجمهور، وحرص على حضور الحفل كوكبة من الشخصيات الفنية والإعلامية، منهم ليلى علوي وإلهام شاهين وبوسي شلبي وهالة صدقي وغيرهن.

وشد الحفل ظهوره بإبهار كبير من حيث شكل المسرح والإضاءة والصوت والديكور، واستمر لساعات طويلة.