كارفور: نستهدف تسويق منتجات 14 ألف مزارع صعيدي بمنافذنا

الفطيم تطلق مشروع دعم الأمن الغذائي والأعمال الزراعية "فاس"، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

كارفور: نستهدف تسويق منتجات 14 ألف مزارع صعيدي بمنافذنا
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

6:31 م, الأحد, 24 نوفمبر 19

قال دومينيك جراهام، رئيس مشروع دعم الأمن الغذائي والأعمال الزراعية “فاس” التابع لكارفور، إن “ماجد الفطيم” تستهدف الوصول إلى 14 ألف مزارع بمحافظات الصعيد ممن تقل حيازتهم عن 10 أفدنة، بهدف تسويق حاصلاتهم الزراعية داخل متاجر الشركة المنتشرة فى المحافظات المختلفة.

وأطلقت شركة ماجد الفطيم المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمشغل لعلامة كارفور في مصر، اليوم الأحد، مشروع دعم الأمن الغذائي والأعمال الزراعية “فاس”، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

وأضاف دومينيك جراهام، رئيس مشروع فاس أنه بموجب هذا العقد ستتاح الفرصة لصغار المزارعين في صعيد مصر لبيع منتجاتهم الزراعية عالية الجودة إلى كارفور، مما يفتح قناة سوق جديدة كبيرة للمزارعين الذين يمكنهم استخدامها لبيع منتجاتهم ذات الجودة العالية بأسعارعادلة ويمكنهم من زيادة دخلهم.

وأوضح الدكتور هيرفيه ماجدييه، مدير العمليات في مصر والسعودية والكويت وعمان والبحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة، إن المشروع يستهدف دعم صغار المزارعين، وتسويق منتجاتهم داخل متاجر كارفور المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية.

وأضاف خلال كلمته بإطلاق المشروع أن “فاس” بدأ تطبيقه بمتجر كارفور المعادي وسيتم تعميمه فى المنافذ المختلفة خلال الفترة المقبلة، وهو يركز على دعم صغار المزارعين فى 7 محافظات بصعيد مصر بدءًا من بنى سويف وحتى أسوان.