كارفور: عرض منتجات الصعيد بمنافذنا لما تتمتع به من جودة عالية

مشروع دعم الأمن الغذائى والأعمال الزراعية "فاس" ركز على محافظات الصعيد

كارفور: عرض منتجات الصعيد بمنافذنا لما تتمتع به من جودة عالية
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

7:07 م, الأحد, 24 نوفمبر 19

قال الدكتور هيرفيه ماجدييه، مدير العمليات في مصر والسعودية والكويت وعمان والبحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة، إن مشروع دعم الأمن الغذائى والأعمال الزراعية “فاس” ركز على محافظات الصعيد، لما تتميز به منتجاته الزراعية من جودة عالية، وتستقطب أكبر شريحة من المستهلك المصرى.

ويستهدف مشروع دعم الأمن الغذائى والأعمال الزراعية “فاس” التابع لكارفور، الوصول إلى 14 ألف مزارع بمحافظات الصعيد ممن تقل حيازتهم عن 10 أفدنة، بهدف تسويق حاصلاتهم الزراعية داخل متاجر الشركة المنتشرة فى المحافظات المختلفة.

وأضاف خلال كلمته بإطلاق المشروع اليوم، أن “فاس” يهتم بعرض الحاصلات الزراعية من البصل والخيار والطماطم والرومان والبلح، بأسعار منافسة تناسب جميع شرائح المجتمع المصرى.

وأطلقت شركة ماجد الفطيم المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمشغل لعلامة كارفور في مصر، اليوم، مشروع دعم الأمن الغذائى والأعمال الزراعية “فاس”، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

وأوضح هيرفيه، أن “فاس” بدأ تطبيقه بمتجر كارفور المعادى، وسيتم تعميمه فى المنافذ المختلفة خلال الفترة المقبلة، ويركز على دعم صغار المزارعين فى 7 محافظات بصعيد مصر، بدءًا من بنى سويف وحتى أسوان.

وتم إطلاق كارفور في مصر في عام 2002، وتدير كارفور اليوم 14 هايبرماركت و35 سوبرماركت، ويعمل لديها أكثر من 6000 موظفًا.

وتأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وبدأت مراكز ماجد الفطيم فى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم، ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف، ونالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.