كارفور : توفير الحلول المناسبة لشكاوى التسوق الإلكتروني لضمان تحقيق رضا العملاء

إنشاء فريق لدعم خدمة العملاء لمتابعة كافة الطلبات التي يجب تسليمها للعميل لمنع حدوث التأخيرات

كارفور : توفير الحلول المناسبة لشكاوى التسوق الإلكتروني لضمان تحقيق رضا العملاء
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

5:48 م, الثلاثاء, 12 مايو 20

قال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”، إن كارفور تنظر في جميع الشكاوى المقدمة حول خدمات التسوق عبر الإنترنت، ويتمّ حاليًّا توفير الحلول المناسبة لها لضمان تحقيق رضا العملاء. 

وأضاف جان لوك فى تصريحات لـ”المال”، أن المتجر الإلكتروني الخاص بكارفور يعمل بكفاءة 100% لتلبية كافة الطلبات وضمان سرعة توصيلها.

وأشار إلى زيادة عدد الموظّفين بنسبة 30% لخدمة المتجر الإلكتروني الخاص بالمواد الغذائية، وزيادة بنسبة 60% للمراكز الموجودة في المناطق الجديدة لخدمة القاهرة الكبرى.

مدير كارفور: إنشاء فريق لدعم خدمة العملاء لمتابعة كافة الطلبات التي يجب تسليمها للعميل لمنع التأخير

ولفت مدير كارفور مصر إلى إنشاء فريق لدعم خدمة العملاء لمتابعة كافة الطلبات التي يجب تسليمها للعميل لمنع حدوث التأخيرات.

وأعلنت مجموعة ماجد الفطيم لتجارة التجزئة، مدير علامة، عن ارتفاع حجم التسوق الإلكترونى إلى 6 أضعاف خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة اتخاذ عدة إجراءات لمواكبة معدلات الطلب المرتفعة وازدياد عمليات الشراء من خلال منصتها الإلكترونية.

وأشارت المجموعة فى بيان سابق لها، إلى تعيين المزيد من الموظفين لفريق عمل التجارة الإلكترونية، وزيادة فريق كامل لتقديم الخدمة الهاتفية.

وأضافت أنه تم زيادة ساعات عمل فريق التجارة الإلكترونية للعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة مقسمة إلى ورديتين.

ولفتت إلى تخفيض عدد طلبات التوصيل المتاحة للمشتريات الجديدة ليتم تلبية جميع الطلبات السابقة.

وأوقفت الشركة التعاملات مسبقة الدفع بشكل مؤقت مع تسوية كافة المدفوعات السابقة خلال عشرة أيام.

وذكرت أنها رفعت عدد مواعيد التسليم وإعطاء العملاء خيار عدم قبولها.

وأكدت نجاحها خلال الفترة الماضية في الحفاظ على توافر كافة السلع بجودة متميزة وأسعار مستقرة بجميع الفروع وذلك بفضل خطة الشركة الاستراتيجية لتوفير مخزون سلعي يغطي احتياجات العملاء لفترة طويلة.

وأشارت إلى اتخاذ إجراءات وقائية وفقاً لأعلى المعايير العالمية لضمان بيئة أمنة للتسوق في جميع الفروع.

وقالت إنها نسقت مع جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، وإطلاعهم على كافة الإجراءات المتخذة من جانبها سواء تلك الإجراءات الاستباقية أو ما تقوم به من تحديثات.

وأوضحت أنها ستواصل المتابعة مع جهاز حماية المستهلك لإطلاعهم على آخر المستجدات في إطار سياسة الشفافية التي تنتهجها الشركة احترامًا لعملائها.

وانطلقت كارفور في مصر عام 2002، تدير كارفور اليوم 13 هايبرماركت و31 سوبرماركت، ويعمل لديها أكثر من 6000 موظفًا. 

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وبدأت مراكز ماجد الفطيم فى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف، ونالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.