«كادمار» : خدمة جديدة لنقل الحاصلات الزراعية من مصر الي روسيا

ولفت القاضي إلى تعاقد الخط مع شركة اسكندرية للتداول الحاويات و البضائع و أشاد بالتعاون الوثيق بين الخط و هيئة ميناء الاسكندرية

«كادمار» : خدمة جديدة لنقل الحاصلات الزراعية من مصر الي روسيا
أماني العزازي

أماني العزازي

9:27 ص, الخميس, 12 يناير 23

يتطلع خط ليدر الملاحي الى زيادة رحلاته للموانئ المصرية وإطلاق المزيد منالخدمات التى تساهم فى تصدير الحاصلات الزراعية المصرية من الموالح و البطاطس إلى موانئ البحر الاسود من جراء قلة وانخفاض الخطوط التي لازالت مستمرة في أداء الخدمة.

قال اللواء بحري حاتم القاضى رئيس مجلس إدارة شركة كادمار للملاحة ووكيل الخط بمصر أن الخط سوف يبدأ في تنظيم رحلة أسبوعياة بين مينائي الدخيلة بالأسكندرية ونوفوروسيسك الروسي لنقل الحاصلات الزراعية على متن الباخره Abanoz التى ستنطلق للبحر الأسود 16 يناير الجارى .

و يمتلك الخط بواخر حاويات و حاويات ثلاجة لنقل الحاصلات الزراعية، بطاقة 200 حاوية مبردة خلال الرحلة الواحدة، متوقعًا زيادة رحلاته خلال الفترة المقبلة.

ولفت القاضي إلى تعاقد الخط مع شركة اسكندرية للتداول الحاويات و البضائع ، و مشيدا بالتعاون الوثيق بين الخط و هيئة ميناء الاسكندرية برئاسة اللواء نهاد شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية لتقديم كافة المساعدات و برعاية الفريق كامل الوزير وزير النقل

الجدير بالذكر ان كادمار تعتبر رائد نقل الموالح في مصر منذ اكثر من ٤٠ عام و ياتي ذلك بفضل التعاون و استمرارا للعلاقة المتميزة مع المصدرين المصريين علي مدار السنوات.