كادمار تطلق 6 رحلات شهرية إلى روسيا واليونان لنقل الحاصلات الزراعية مارس المقبل

من المنتظر ان تبدأ خدمة مباشرة جديدة اول مارس الي سان بطرسبرغ في روسيا من ميناء دمياط و خدمة ميناء ثيسالونيكي في اليونان من ميناء الدخيلة بالاسكندرية و حتي نهاية موسم الحاصلات الزراعية

كادمار تطلق 6 رحلات شهرية إلى روسيا واليونان لنقل الحاصلات الزراعية مارس المقبل
أماني العزازي

أماني العزازي

9:41 م, الأحد, 19 فبراير 23

بدأت محموعة كادمار الوكيل الملاحي لخط ليدر الملاحي زيادة رحلاته من المواني المصرية الي روسيا وإطلاق المزيد منها للخدمات التى تساهم فى تصدير الحاصلات الزراعية المصرية من الموالح و البطاطس إلى موانئ البحر الاسود من جراء قلة وانخفاض الخطوط التي لازالت مستمرة في أداء الخدمة.

قال المهندس مدحت القاضى المدير التنفيذي لمجموعة كادمار للملاحة ووكيل الخط بمصر إن الخط سوف يبدأ في زيادة عدد الرحلات الشهرية من ٤ الي ٦ بين مينائي الدخيلة بالأسكندرية ونوفوروسيسك الروسي لنقل الحاصلات الزراعية على متن اسطول البواخر التابعة للخط بدءا من اول مارس.

ومن المنتظر أن تبدأ خدمة مباشرة جديدة اول مارس الي سان بطرسبرغ في روسيا من ميناء دمياط و خدمة ميناء ثيسالونيكي في اليونان من ميناء الدخيلة بالاسكندرية و حتي نهاية موسم الحاصلات الزراعية.

الجدير بالذكر ان كادمار تعتبر رائد نقل الحاصلات الزراعية في مصر منذ اكثر من ٤٠ عام و ياتي ذلك بفضل التعاون و استمرارا للعلاقة المتميزة مع المصدرين المصريين علي مدار السنوات.