كأس مصر | بتروجيت يوقف قطار الجزيرة مطروح "المكافح" ويستعد لإنبي

علي المصري أوقف فريق الكرة بنادي بتروجيت، مفاجأت الجزيرة مطروح "درجة ثانية"، بالتغلب عليه بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر لكرة ا

كأس مصر | بتروجيت يوقف قطار الجزيرة مطروح "المكافح" ويستعد لإنبي
جريدة المال

المال - خاص

8:24 م, الثلاثاء, 18 ديسمبر 18

علي المصري

أوقف فريق الكرة بنادي بتروجيت، مفاجأت الجزيرة مطروح “درجة ثانية”، بالتغلب عليه بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

تقدم بتروجيت، بهدف مبكر، بعد مضي 8 دقائق فقط من إنطلاقة اللقاء، عن طريق المخضرم أحمد روؤف، قبل أن يدرك الجزيرة مطروح، التعادل في الدقيقة 14، سجله أحمد رفعت.

ولجأ حكم اللقاء، عبدالعزيز السيد، للوقت الأضافي، لتحديد الفائز، وأنتهي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليحتكما لركلات الترجيح، التي أبتسمت لبتروجيت، بالفوز 4_1، وينهي مشوار الجزيرة مطروح، في كأس مصر، عند دور الستة عشر.

بهذا الفوز الماراثوني، يتأهل بتروجيت لدور الثمانية، في المسابقة الأقدم والأعرق في الكرة المصرية، لملاقاة إنبي الذي تغلب علي المنصورة “درجة ثانية” 4_2، في ديربي بترولي مثير.

جريدة المال

المال - خاص

8:24 م, الثلاثاء, 18 ديسمبر 18